Saturday 12/11/2011/2011 Issue 14289

 14289 السبت 16 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وفد من قضاة ديوان المظالم يزور المحاكم البريطانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي

زار وفد من قضاة ديوان المظالم مع عدد من مستشاري الهيئة العامة للاستثمار المحاكم البريطانية للاطلاع والاستفادة من أحدث الوسائل الإجرائية والإدارية المتَّبعة لدى المحاكم البريطانية ومدى توظفيها بطريقة تقنية تسهيلاً وخدمة للمستفيدين من مرفق القضاء.

وأوضح المتحدث الرسمي للديوان الشيخ بندر بن عبدالرحمن الفالح أن الزيارة شملت المحكمة العامة ومحكمة الاستئناف وهيئة اختيار القضاة وكذلك غرفة التحكيم الدولي بلندن وذلك للخروج بأكبر قدر من الفائدة المرجوة من الزيارة والتي تهدف إلى تطوير مرفق القضاء من خلال سير القضايا وإنجازها بيسر وسهولة وبأقصر الطرق والوسائل الممكنة.

وأكد الفالح أن الزيارة تأتي ضمن برنامج مشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء، وبرنامج (10 في 10) الذي يهدف إلى وضع الاقتصاد السعودي ضمن قائمة أفضل عشر دول في العالم من حيث تنافسية البيئة الاستثمارية.

وأهاب الشيخ الفالح بدور الهيئة العامة للاستثمار في تنظيم هذه الزيارة كما عبر عن جزيل شكره وامتنانه لمحافظ الهيئة العامة للاستثمار رئيس مجلس إدارتها عمرو بن عبدالله الدباغ وسمو وكيل المحافظ لشئون الاستثمار رئيس مركز التنافسية الوطني الأمير سعود بن خالد الفيصل، مشيداً بدور سفارة خادم الحرمين الشريفين بالمملكة المتحدة وعلى رأسهم سمو السفير الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز، وكافة منسوبي السفارة في نجاح الزيارة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة