Saturday 12/11/2011/2011 Issue 14289

 14289 السبت 16 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تحدثوا لـ( الجزيرة) عن مشاعرهم بعد وصولهم بأمن وطمأنينة للمدينة المنورة
حجاج من مصر وسوريا والجزائر يشيدون بجهود وخبرات رجال الأمن خلال موسم الحج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة – إلهام محمود

أشاد عدد من ضيوف الرحمن القادمين من مكة المكرمة, بعد أن مَنّ الله عليهم بأداء مناسك فريضة الحج بكل يُسر، بجهود رجال الأمن بجميع قطاعاته بالمملكة في خدمة ضيوف الرحمن, والحفاظ على أمنهم وسلامتهم. وقالت لـ(الجزيرة) الحاجة نفيسة محمد تهامي من الجزائر: منذ أن وصلت إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة, ومروراً بالمشاعر المقدسة بمكة المكرمة لأداء فريضة الحج وزيارة بيت الله حتى لحظة وصولي إلى بلد المصطفى - عليه أفضل الصلاة والتسليم - أدركتُ حجم الإمكانات الآلية والبشرية والمشاريع التي هيأتها الأجهزة الحكومية والأهلية من أجل توفير أعلى معدلات الأمن والأمان والراحة والاطمئنان لحجاج بيت الله الحرام.

فيما رفعت كل من الحاجات فوزية محمد شعبان وسعدية محمد بدوي ونجفة محمد غيطاس من جمهورية مصر العربية أكفهن بالدعاء أن يوفق الله خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله وسمو ولي عهده الأمين؛ لما يقدمانه من خدمات جليلة لراحة ضيوف الرحمن، كما تقدمن بالشكر لرجال الأمن السعوديين لما بذلوه من جهد للحفاظ على الأمن وراحة الحاج, واصفين ذلك أنه ليس بغريب عليهم؛ فقد ارتبطوا بخدمة الحجيج منذ زمن فجزاهم الله عن المسلمين كل خير.

وقال الحاج زاهر محمد أسعد غراب من سوريا: إن الله اصطفاكم حكومة وشعباً من بين ملايين المسلمين بخدمة الحرمين وضيوفه, وخص أهل المدينة المنورة ومكة المكرمة بهذا الشرف؛ من أجل خدمة ضيوف الرحمن؛ لينالوا الثواب والأجر في الدنيا والآخرة؛ فهنيئا لكم.

هذا، ويتوقع قدوم أكثر من 850 ألف حاج خلال الموسم الثاني (ما بعد الحج) إلى المدينة المنورة إن شاء الله عبر ثلاثة منافذ، هي مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي, ومركز استقبال الهجرة, ومركز استقبال البر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة