Saturday 12/11/2011/2011 Issue 14289

 14289 السبت 16 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

معرض (بنيان) يستقبل زائريه بدءًا من اليوم السبت

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

بمتابعة سمو أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج بالمدينة المنورة يواصل معرض إدارة الشراكة في عمليات الحج (بنيان 4) أعماله في استقبال الحجاج والزائرين في الموسم الثاني لحج عام 1432هـ.

وأوضح سكرتير لجنة الحج بالمدينة المنورة محمد النعمان أن المعرض يواصل أعماله ابتداءً من اليوم السبت, ويختتم بتاريخ 30/ 12/ 1432هـ. مشيداً بالإقبال الكبير الذي شهده المعرض في موسمه الأول, والذي فاق عشرة آلاف زائر يومياً، كما بلغ إجمالي زوار المعرض خلال موسم ما قبل الحج أكثر من 198651 زائراً؛ ما ساهم في تحقيق الأهداف التي وُضع من أجلها المعرض.

وبيّن النعمان أهداف المعرض المتمثل في إبراز الجهود الكبيرة لحكومة خادم الحرمين الشريفين - أيدها الله - فيما يخص الخدمات التي تقدَّم لضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي الشريف أثناء مناسك الحج وزيارة المدينة المنورة وتأصيل مفهوم الشراكة بين الجهات العاملة بالحج في منظومة أعمال تنسيقية تكاملية للتطوير والارتقاء بأعمال الحج.

وأكد النعمان أن الانضباط والحضور من قِبل الجهات المشاركة وقيامها بدورها على أكمل وجه أسهم في إنجاح فعاليات المعرض في موسمه الأول وإيصال رسالته للحاج والزائر والمواطن والمقيم، وأن الجميع يعملون فريقاً عملاً واحداً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة