Saturday 12/11/2011/2011 Issue 14289

 14289 السبت 16 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. العنقري أعلن صدور الموافقة السامية الكريمة
المملكة ضيف شرف معرض الشارقة الدولي للكتاب 2011م

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أعلن معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري صـدور الموافقـة السامية رقم 8934 على مشاركة المملكـة العربيـة السعودية ضيف شرف في معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الثلاثين، الذي سوف يُقام خلال الفترة من 20 إلى 30-12-1432هـ، الموافق 16 إلى 26-11-2011م. وستشرف وزارة التعليم العالي على تنظيم هذه المشاركة بالتعاون مع وزارة الثقافة والإعلام ومكتبة الملك عبد العزيز العامة والهيئة العامة للسياحة والآثار.

وأشار معاليه إلى أن اختيار المملكة ضيف شرف في هذه المناسبة المهمة جاء تقديراً لجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين ودوره في دعم الحوار بين الثقافات والأديان والحضارات، إضافة إلى ما تتمتع به المملكة من مكانة متميزة على الصعيد العربي والإسلامي والدولي في المجالات كافة. وأضاف الدكتور العنقري بأن هذه المشاركة ستكون فرصة لإبراز ما وصلت إليه المملكة من تقدم علمي وحضاري في هذا المحفل الدولي، وتعريف العالم ببعض الجوانب الثقافية والعلمية في المملكة. مشيراً إلى أن المشاركة ستتضمن برنامجاً علمياً وثقافياً حافلاً، وسيشارك في جناح المملكة عدد من الوزارات والجامعات والمكتبات والجهات الرسمية ودور النشر، وستتولى وزارة التعليم العالي التنسيق والإشراف على هذه المشاركة.

وأعرب معالي الوزير عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على ما تحظى به وزارة التعليم العالي من دعم كبير لجهودها في تعزيز التعاون والتبادل العلمي والثقافي بين المملكة وشعوب العالم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة