Saturday 12/11/2011/2011 Issue 14289

 14289 السبت 16 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نادي الإعلاميين السعوديين في لندن يكرِّم «إيلاف»

رجوع

 

لندن -الجزيرة

كرَّم نادي الإعلاميين السعوديين في لندن، صحيفة إيلاف الإلكترونية، بعد رعايتها الإعلامية لمؤتمر طلبة الإعلام العرب في دورته الأولى، التي احتضنتها كلية الدراسات الإفريقية والشرق أوسطية «ساواس»، وشهد مشاركة واسعة النطاق من قبل طلبة الإعلام، والباحثين في مجال الإعلام والاتصال.وشهد الملتقى الذي عُقد على مدار يومين العديد من الندوات الإعلامية المتخصصة، والحوارات بين الطلبة، وبين كبار الإعلاميين والكتَّاب الذين شاركوا بأوراقهم البحثية، وتوقيع بعض من كتبهم، في معرض الكتاب الموازي للملتقى.

وقال مدير تحرير صحيفة «إيلاف» الزميل سلطان القحطاني إن «الملتقى حقق نجاحاً لا حدود له على الرغم من كونه تجربة أولى للجنة المنظّمة، لكنهم استطاعوا تقديم عمل جيد، أضاف للإعلام والإعلاميين الشباب في لندن، وجعل الأبواب مفتوحة أمامهم لاقتحام أهل الخبرة، وأخذ أسرارهم، وطرق نجاحهم».

وأضاف القحطاني:» لقد عاصرت بداية فكرة نادي الإعلاميين السعوديين حين أسسه الصديقان بدر بن سعود وعبد الله الربيعان وكنت أخشى عليهما من فشل الفكرة، لكن ما حدث فاق توقعاتي، وأصبح النادي السعودي مفخرة حقيقة للإعلام السعودي في لندن».ومنذ اطلاق موقع إيلاف (elaph.com) عام 2001 أصبح مصدراً بارزاً للأخبار السياسية والفنية والخفيفة في العالم العربي. وشهد موقع صحيفة «إيلاف» نقلة كبيرة ومتميّزة، تتمثَّل في تطوير شكل الموقع وتبويبه، بما يهيئ للقارئ سهولة النظر والمتابعة والتصفح والبحث. حيث زاد عدد النقرات والزيارات أضعاف ما مضى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة