Sunday 13/11/2011/2011 Issue 14290

 14290 الأحد 17 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

القومندان شريف يؤكد : الحادث وقع خلال نقل عتاد عسكري
مقتل 27 عسكرياً ايرانياً في انفجار مخزن للذخيرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طهران- احمد مصطفي- وكالات

قتل 27 شخصاً على الاقل واصيب 23اخرون حالة بعضهم خطرة في انفجار عرضي لمخزن ذخيرة في احدى قواعد الحرس الثوري قرب طهران بحسب مصادر رسمية مختلفة اوردتها وسائل الاعلام الايرانية.

واعلن المتحدث باسم الحرس الثوري القومندان رمضان شريف بحسب ما ذكر التلفزيون الرسمي ان27عنصرا من الحرس الثوري قتلوا في الانفجار. ووقع الانفجار في قاعدة امير المؤمنين العسكرية في بلدة بيدغن القريبة من حيي مالارد وشهريار بضواحي طهران على مسافة عشرين كلم جنوب غرب العاصمة بحسب وسائل الاعلام.

كما نقلت وكالة مهر للانباء عن المسؤول في فرق الاغاثة الايرانية ماجد خالد ان23شخصاً على الاقل من عناصر الحرس الثوري اصيبوا بجروح جراء هذا الانفجار. واعلن القومندان شريف وفقا لمعلومات التحقيق وقع الانفجار اثناء نقل ذخائر. وأكد النائب عن المنطقة التي تقع فيها القاعدة حسين غروسي في ختام زيارة ميدانية ان هذا الحادث غير مرتبط بعمل سياسي او تخريبي.

واشار بيان للحرس الثوري ان الانفجار الكبير وقع في احد المخازن الكبري التابعة للحرس في ضواحي طهران وانه تسبب في سقوط اعداد كبيرة من القتلي والجرحي ولم تتضح بعد سبب الانفجار لاسيما وان المعسكر يحتوي علي صواريخ وقنابل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة