Sunday 13/11/2011/2011 Issue 14290

 14290 الأحد 17 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وزير الاتصالات يشكر موبايلي ويشيد بكفاءة خدماتها خلال الحج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

هنأ معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد جميل بن أحمد ملا شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» على الجهود المكثفة التي بذلتها الشركة خلال موسم الحج والتي انعكست على كفاءة الخدمة المقدمة لحجاج بيت الله الحرام.

وأعرب معالي الوزير في برقية خطية بعثها للمهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي، عن شكره وتقديره لجميع منسوبي الشركة متطلعاً إلى مواصلة العطاء لتحقيق مزيد من التطور لخدمات الاتصالات.

من جهته شكر المهندس الكاف معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات على المتابعة المستمرة التي تحظى بها خدمات الاتصالات المقدمة لحجاج بيت الله، مؤكداً على أن التسهيلات التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- كان لها الأثر الكبير في نجاح مشاركة «موبايلي» سواءً في حج هذا العام أو في الأعوام السابقة.

وأشار الكاف إلى أن جميع منسوبي «موبايلي» يستشعرون أهمية خدمة حجاج بيت الله الحرام موقنين أن هذا واجب ديني ووطني، ويبذلون ما بوسعهم على أرض الواقع لتقديم خدمات اتصالات متكاملة تعكس الوجه المشرق الذي وصلت إليه المملكة العربية السعودية في هذا المجال تحت إشراف ومتابعة مستمرة من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

وكانت «موبايلي» قد أنهت موسم حج ناجح بكل المقاييس، وحققت شبكتها نمواً عن العام السابق سواء في تمرير المكالمات أو البيانات، بفضل الله ثم التجهيزات الفنية الكبيرة التي وفرتها الشركة في المشاعر المقدسة والتي بدأ العمل بها مع نهاية موسم حج العام الماضي، حيث لعبت شبكة الألياف الضوئية التي تربط جميع أبراج الشركة الثابتة والمتحركة دوراً في سهولة تمرير ملايين المكالمات في وقت واحد ودون أي اختناقات. كما ساهم الانتشار الكثيف لنقاط البيع والمواقع التعريفية سواء في المشاعر أو في منافذ المملكة البرية والبحرية والجوية بالإضافة إلى التواجد في عدد من الدول العربية والإسلامية في سهولة التعرف على الخدمات المقدمة من قبل الشركة.

وقامت «موبايلي» خلال موسم حج هذا العام ومن خلال شراكتها مع إمارة منطقة مكة المكرمة بلعب دور بارز في رفع درجة الوعي لدى حجاج بيت الله الحرام من خلال رعاية الشركة للحملة التوعوية (الحج عبادة وسلوك حضاري).ِ

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة