Sunday 13/11/2011/2011 Issue 14290

 14290 الأحد 17 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

» شدادي» تشارك في أسبوع جيتكس للتقنية 2011

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت شركة عبدالرحمن الشدادي لأنظمة الكمبيوتر في أسبوع جيتكس للتقنية 2011م بدبي، بهدف المحافظة على مركز الشركة ضمن كبريات الشركات العاملة في مجال تقنية المعلومات، بجانب المتابعة لأحدث تطورات هذا القطاع.

ويتمثل نشاط الشركة الرئيسي في بيع كافة منتجات قطاع تقنية المعلومات من أجهزة الحاسب الآلي وملحقاتها، إلى جانب تقديم مختلف الخدمات المتعلقة بالقطاع مثل عقود الصيانة الدورية وربط الشبكات والإشراف عليها بالقطاعين العام والخاص. وتقوم إستراتيجية الشركة على تزويد الخدمة والمنتجات بأفضل الأسعار، بجانب التميز بخدمات ما بعد البيع بما يسهم في تحقيق تطلعات ورضا المستهلكين في مختلف القطاعات, بالإضافة إلى الريادة في توفير أحدث الخدمات والمنتجات التي تمنح الفرصة لعملائها لخيارات واسعة.

ويعتبر أداء أسواق التقنية في السعودية جيدا على وجه العموم، خاصة في ظل ازدياد المنتجات الحديثة التي تسهم في زيادة الطلب واستقرار أداء قطاع تقنية المعلومات، وتمتلك الشركة ثمانية عشر معرضاً تغطي معظم المناطق الحيوية بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى حضورها في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال فروع إدارية. وقد ساهمت شركة الشدادي منذ تأسيسها في تحقيق النجاح للعديد من العملاء بوسائل عديدة، ولكن أكثرها أهمية تمثلت في تقديم حلول تقنية متقدمة وأداء يتسم بالجودة ضمن الميزانية والمدة المحددة. وتم تحقيق مثل هذه النجاحات من خلال التنفيذ الفعال لعدة مشاريع ناجحة لمعظم القطاعات كما أن لديها سجلاً حافلاً في تقديم الحلول المبتكرة والمتكاملة لتصميم الأنظمة إلى جانب العديد من الحلول التي تفي باحتياجات العملاء. وعن المشاركة بأسبوع جيتكس للتقنية 2011 يقول عبدالله محمد عبدالله، المدير المالي للشركة: «المعرض هذا العام متميز مع التوسع الكبير الذي يشهده وسعي الشركات الكبيرة للمشاركة وطرح خدمات جديدة ويمثل المعرض فرصة بالغة الأهمية للشركة حيث يؤمن الاحتكاك المباشر مع العملاء والشركاء ويساعد على تنفيذ إستراتيجية الشركة، وأضاف العبد الله: «نسعى للحضور في جميع المحافل العالمية، ويعد جيتكس من أهمها في الشرق الأوسط، لنبقى إحدى الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية في مجال أنظمة الكمبيوتر وتطبيقاتها الكاملة ولذلك عملنا على أن تصبح الشركة الوكيل لكبرى الشركات الأمريكية والبريطانية في المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة