Sunday 13/11/2011/2011 Issue 14290

 14290 الأحد 17 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بشعار «خدمة الحاج على رؤوسنا تاج»
المطوف ماجد دانش: التنظيم الإداري المتقن سر النجاح بعد توفيق الله

رجوع

 

مكة المكرمة - الجزيرة

أكد المطوف ماجد بن عبدالعزيز دانش أنه اتخذ شعار (خدمة الحاج على رؤوسنا تاج) مند أن ورث المهنة أبا عن جد. وأشار أنه يبتغي من خلال مهنة الطوافة نيل رضا الله عز وجل سيما وأن من يقوم بخدمتهم ضيوف الرحمن.

وأبان دانش الذي يشغل منصب رئيس مكتب الخدمة الميدانية رقم 59 بمؤسسة مطوفي حجاج جنوب آسيا المعروف بـ(أسطورة المكاتب) بالإضافة لرئاسته مجلس إدارة شركة اتحاد الأهلة للحج والعمرة وكوكيل لشركة v3‎ international‏ للتجارة العالمية المتخصصة في معالجة جميع أنواع الأرضيات ضد الانزلاق, أن التنظيم الإداري المتقن سر النجاح بعد توفيق الله أولاً وأخيراً لأي عمل وأضاف بقوله لا أدعي التميز في الأعمال التي أديرها ولكن التميز هدف أسعى إليه دائماً.

وأشار دانش إلى أنه كمطوف يشعر بالفخر والاعتزاز كونه من أوائل المطوفين الذين استحدثوا موقعاً خاصاً بمكتبه (أسطورة المكاتب) الذي يتولى الإشراف عليه على الشبكة العنكبوتية (الإنترنت) الأمر الذي لعب دوره بما يحتويه من إرشادات توعوية في إلمام الحاج بما له وما عليه قبل أن يصل إلى بلاد الحرمين الشريفين لأداء فريضة الحج. وأوضح ماجد دانش أنه في عمله يؤمن بمبدأ الرأي والرأي الآخر ولا يهتم بالمسميات بقدر ما يهمه الإنتاج.

ووصف دانش لحظات توديع الحجاج بعد أدائهم الفريضة وما يصاحبها من دعوات مباركات من قبلهم له ولأبنائه من اللحظات التي لا ينساها وتظل عالقة في ذهنه كثيراً وتمنى أن ينال من خلال هذه الدعوات العفو والغفران من رب العالمين. وبارك المطوف ماجد دانش للأستاذ عدنان كاتب رئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج جنوب آسيا بمناسبة حصوله مؤخراً على وسام نجمة باكستان.

وأخيراً ثمن المطوف ماجد دانش الجهود المبذولة من القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله من أجل راحة ضيوف الرحمن سائلاً الله جلت قدرته وتباركت عزته أن يديم على المملكة العربية السعودية -حرسها الله- نعمة الأمن والأمان على مر الزمان وأن تكلل كل المساعي المبذولة في تحقيق النجاح المنشود في حج هذا العام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة