Sunday 13/11/2011/2011 Issue 14290

 14290 الأحد 17 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

القرارات الملكية السامية استمرار لمسيرة التطوير
د. بدرية بنت عبد العزيز العوهلي(*)

رجوع

 

مجموعة من الأوامر الملكية السامية أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - مؤخراً بتعيين بعض أصحاب السمو الملكي الأمراء في مناصب قيادية عليا في أجهزة الدولة المختلفة، كانت تلك القرارات خير معايدة للشعب السعودي كافة.

وهنا أود أن أتشرّف بإبداء مشاعر كلها صدق ووفاء مغلفة بآيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على اختياراته الصائبة وقراراته الحكيمة، التي تنبع من رغبة أكيدة في استمرار مسيرة التطوير والإصلاح، وإذ نرحب مبتهجين بهذه الأوامر السامية فإننا نشير هنا إلى ما يحظى به أصحاب السمو الأمراء الذين شملتهم تلك الأوامر الملكية السامية من مكانة مميزة وخبرات إدارية وعلمية وحنكة وحكمة تؤهلهم - بإذن الله تعالى- للقيام بالمسؤوليات الجسيمة التي أسندت إليهم لمواصلة مسيرة النهضة والتنمية والتطوير والحفاظ على وحدة الوطن واستقراره.

وبهذه المناسبة أتقدّم بالتهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية على الثقة الغالية، كما أرفع أسمى آيات التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز بتعيينه وزيراً للدفاع. كما أن التهنئة موصولة لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز آل سعود بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض. كما أن التهاني تسدى خالصة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود بتعيينه نائباً لوزير الدفاع. وكذا نزجي التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود بتعيينه رئيساً لديوان ولي العهد ومستشاراً خاصاً. وفي الختام نسأل الله سبحانه وتعالى للجميع التوفيق والسداد وأن يحفظ مليكنا ويديم على وطننا أمنه واستقراره.

(*) المشرفه العامه على مركز الدراسات الجامعية للطالبات بمحافظة القويعية/جامعة شقراء

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة