Sunday 13/11/2011/2011 Issue 14290

 14290 الأحد 17 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أغلبهم في اللغة العربية
1151 معلماً جديداً توجههم (تعليم) الرياض إلى المدارس هذا الأسبوع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - ماجد التويجري

بدأت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض في توجيه 1151 معلماً جديداً في مختلف التخصصات ولجميع المراحل.

وأوضح مدير شؤون المعلمين الأستاذ خالد بن علي القحطاني أن الإدارة دعت المعلمين الجدد إلى تعبئة رغباتهم في الأحياء التي يرغبون التدريس فيها، سواء داخل مدينة الرياض أو في المحافظات والمراكز التابعة لتعليم الرياض. وتم تحديد أمس السبت آخر موعد لاختيار الأحياء التي يرغبون التدريس فيها، وسيتم خلال هذا الأسبوع توجيه جميع هؤلاء المعلمين إلى مدارسهم.

وأشار إلى أن عدد المعلمين الجدد في مواد الدين للمرحلة الابتدائية معلم واحد و135 معلماً دين للمرحلة الثانوية، و63 معلم لغة عربية للمرحلة الابتدائية، و766 معلم لغة عربية للمرحلة الثانوية، وثلاثة معلمي إنجليزي للمرحلة الثانوية، ومعلم اجتماع ومعلم كيمياء ومعلم علم أرض ومعلم مكتبات، وجميعهم للمرحلة الثانوية، و88 معلم حاسب آلي، وثلاثة معلمي بدنية للثانوية. و17 معلم علوم للمرحلة الابتدائية، و71 معلم تربية خاصة للمرحلة الابتدائية، منهم 45 معلم تربية فكرية، و22 معلماً للعوق السمعي، و4 معلمي صعوبات تعلم.

وأردف مدير شؤون المعلمين بأنه سيتم توزيعهم حسب المفاضلات المرسلة من الوزارة بعد تسجيل رغباتهم في موقع الإدارة. وقد تم إرسال رسائل لجميع المعلمين الموجهين بذلك، وسيصل كل معلم رسالة بالمدرسة الموجه إليها، وعليه التوجه للمدرسة مباشرة، ويتم تسجيل المباشرة من قِبل مدير المدرسة، وذلك عن طريق البوابة الإلكترونية، وترفع المباشرة مع توقيع التعهد المرفق، ورفعها جميعاً لشؤون الموظفين، ولا يحتاج المعلم إلى مراجعة شؤون المعلمين أو الإدارة قبل توجيهه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة