Sunday 13/11/2011/2011 Issue 14290

 14290 الأحد 17 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العماني وصل أمس ويؤدي اليوم مرانه الأول
حرمان عطيف ومعاذ والعابد من مكافآت الفوز على تايلاند

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحربي

قررت إدارة منتخبنا الوطني الأول حرمان الثلاثي أحمد عطيف وحسن معاذ ونواف العابد من مكافأة الفوز الذي حققه الأخضر أمس الأول على نظيره التايلاندي والبالغة 12000 ريال لكل لاعب وذلك نظير ما بدر منهم في الدقائق الأخيرة من المباراة.

هذا وقد عاود لاعبو منتخبنا تدريباتهم البارحة في استاد الملك فهد بالرياض بدلا من استاد الأمير فيصل بن فهد لانشغال الأخير باحتضان مباراة المنتخب (ب) أمام منتخب روسيا البيضاء.

وكان مران البارحة أولى التحضيرات استعدادا لمواجهة منتخب عمان بعد غد الثلاثاء.

وحرص المدرب فرانك ريكارد على عدم إجهاد اللاعبين المشاركين في مباراة تايلند حيث اكتفى بإخضاعهم لتمارين خفيفة, فيما كانت تدريبات المجموعة الأخرى التي لم تشارك في المباراة عبارة عن تدريبات لياقية وتكتيكية.

من ناحية أخرى يؤدي المنتخب العماني الشقيق في الخامسة من مساء اليوم مرانه في استاد الأمير فيصل بن فهد حيث وصلت البعثة العمانية أمس إلى الرياض .

وفي شأن ذي صلة تقرر أن يكون مؤتمر مدربي المنتخبين السعودي والعماني في الساعة 12 من ظهر غد في فندق الهوليدي إن الازدهار وتقرر أيضا ان يكون الاجتماع الفني للمباراة في تمام الساعة الواحدة ظهر غد في نفس الفندق. هذا وسيواصل الأخضر تدريباته مساء اليوم في استاد الملك فهد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة