Sunday 13/11/2011/2011 Issue 14290

 14290 الأحد 17 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هيكو بانون يضم 8 لاعبين للأولمبي قبل الديربي المصغر عصر الغد
هرماش والعربي ينضمان للهلال الثلاثاء.. والجابر يسعى لتأجيل عودته إلى لندن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أدى لاعبو فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم مساء أمس تدريبهم الرئيس استعدادا لملاقاة نظيرهم النصر عصر غد ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، حيث أجرى اللاعبون تدريباتهم التكنيكية والتكتيكية على استاد الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي التي قسم فيها الألماني هيكو بانون اللاعبين إلى ثلاث مجموعات بعد انضمام كل من: (عبد الله السديري، عبد الله الدوسري، سلطان البيشي، رضوان الموسى، شافي الدوسري، حسام الحارثي، سالم الدوسري، فهد الجهني) إلى الفريق الأولمبي، عقب ذلك أقام الجهاز الفني مناورة على كامل مساحة الملعب. وحظي المران بمتابعة عضو شرف النادي الأمير محمد بن خالد.

هذا وسيختتم لاعبو الفريق تدريباتهم في الفترة المسائية اليوم على أن يدخل بعدها اللاعبون في معسكر الأمير هذلول بن عبد العزيز استعداداً لمواجهة النصر.

في المقابل اقتصرت تدريبات الفريق الكروي الأول بالهلال عصر أمس على 11 لاعباً وذلك بعد انضمام مجموعه من لاعبي الفريق الأولمبيون لتدريبات الفريق الأولمبي وجاءت تدريبات الأمس لياقية وتكتيكية اختتمها الجهاز الفني بمناورة على ربع مساحة الملعب، فيما قام اللاعب عبد اللطيف الغنام بالجري حول المضمار لشعوره بآلام خفيفة وتابع مدير إدارة الكرة سامي الجابر مران الأمس بعد غيابه الأيام الماضية نظرا لمروره بوعكة صحية.

وعلمت (الجزيرة) ان موعد عودة الجابر إلى لندن للالتحاق بالمرحلة الثانية من الدورة التدريبية سيكون يوم الاثنين الموافق 21 نوفمبر، وكشفت المصادر ان الجابر خاطب المسؤولين بالمعهد لتأجيل عودته لمدة 4 أيام حتى يتمكن من الوجود في لقاء فريقه أمام النصر يوم الخميس 24 نوفمبر التي سيعقبها عدم مشاركة الهلال في الدوري لمدة 10 أيام وسينتظر الجابر رد إدارة المعهد البريطاني للمدربين بالموافقة أو الرفض.

من جانب آخر ينخرط محترفا الفريق الهلالي المغربيين عادل هرماش ويوسف العربي بتدريبات الفريق بعد يومين وذلك بعد أن ينهيا مشاركتهما مع منتخب المغرب في بطولة LG مساء اليوم وفي المقابل سيشارك اللاعبان الدوليان في تدريبات الفريق نهاية الأسبوع الجاري بعد فراغهم من مواجهة عمان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة