Sunday 13/11/2011/2011 Issue 14290

 14290 الأحد 17 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

النقص يجبر الجهاز الفني على إلغاء المباريات الودية
مدرب الشباب يسمح لـ«عزيز» بالمشاركة في التدريبات الجماعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

شارك لاعب فريق الشباب خالد عزيز في تدريبات فريقه الجماعية عصر أمس بعد أن سمح له الجهاز الفني بالوجود بالتدريبات، حيث كان يتدرب عزيز بشكل انفرادي أثر العقوبة التي طبقت علية سابقاً بسبب عدم انضباطه في الحضور خلال الفترة الماضية.

من جانبه فضل الجهاز الإداري والفني عدم إجراء أي مباراة ودية في الأيام القادمة بسبب النقص الكبير في عدد اللاعبين المنضمين للمنتخبات الوطنية وسيكتفي اللاعبون بالتدريبات استعداداً للقاء فريق الفتح الجمعة القادمة.

هذا وواصل الفريق الأول عصر أمس تدريباته على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدرب البلجيكي ميشيل برودوم، وبدأت التدريبات باللف حول المضمار أعقبها المدرب بتمارين لياقية وتدريبات تكتيكية تمثلت في التحرك بدون كرة والتسديد من خارج منطقة الجزاء ومساندة الأطراف للهجمة، بعد ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية على منتصف الملعب.

وشهدت التدريبات حضوراً إدارياً تمثل في نائب رئيس النادي الأستاذ خالد المعمر.

الى ذلك واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم مساء أمس تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف المدرب الأرجواني خوان رودريقز استعداداً للقاء الأهلي غدا الاثنين.

واشتملت التدريبات على تمارين لياقية لمدة ساعة تضمنت زيادة السرعات وتمارين التحمل، وقسم الأرجواني خوان رودريقز اللاعبين إلى مجموعتين على منتصف الملعب لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة