Sunday 13/11/2011/2011 Issue 14290

 14290 الأحد 17 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الصحافة البحرينية تعبِّر عن خيبتها بإهدار الفوز أمام إيران

رجوع

 

أبدت الصحافة البحرينية خيبتها بتفريط منتخبها بفوز ثمين أمام المنتخب الإيراني واكتفائه بالتعادل 1-1 أمس الأول الجمعة على إستاد البحرين الوطني بالرفاع ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل عام 2014م.

وكان المنتخب البحريني متقدماً على إيران بهدف جاء بإمضاء محمد الطيب (45) حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الثاني عندما سجل مجتبى جباري هدف التعادل لإيران. وهذا التعادل أبقى المنتخب الإيراني في صدارة الترتيب بالمجموعة الخامسة برصيد 8 نقاط، متساوياً مع قطر التي حققت فوزاً كبيراً على إندونيسيا برباعية نظيفة، فيما بلغ رصيد البحرين 5 نقاط وإندونيسيا رابعة بدون أي نقاط. وستلتقي البحرين مع قطر في الدوحة الثلاثاء المقبل، فيما تستضيف إندونيسيا منتخب إيران في جاكرتا.

وخرجت الملاحق الرياضية والصحف البحرينية بعناوين تعبّر عن خيبتها بالتعادل في الوقت القاتل، وفي الوقت نفسه أشادت بالروح العالية والمستوى الفني الجيد الذي قدمه اللاعبون أمام منتخب إيران الذي سبق أن حقق فوزاً تاريخياً على البحرين في جولة الذهاب بالمرحلة الثالثة بسداسية نظيفة. وجاء في عنوان صحيفة الوسط «آه يالقهر... الأحمر ما قصَّر...

وضاع الفوز الثمين في لمح البصر»، وفي الوقت نفسه أشار للتعادل القاتل «تعادل إيراني قاتل يغتال فرحة الفوز البحرينية ويبقي أمل التأهل».

أما صحيفة الأيام فقالت إن المنتخب الإيراني لم يستحق نقطة التعادل، وكتبت: «بتعادل قاتل.. الأحمر يهدي الإيرانيين نقطة غير مستحقة»، وأكّدت أن الآمال وحظوظ التأهل باقية للمرحلة النهائية «آماله بقيت مفتوحة في المنافسة على التأهل». وقالت صحيفة أخبار الخليج «بحضور جماهيري كبير منتخبنا يفرط في الفوز عند الدقيقة الأخيرة مع إيران»، ومن جهتها وصفت صحيفة البلاد التعادل بالسلبي في إشارة إلى أن الفريق لم يستحق التعادل في الوقت القاتل، وقالت: «الأحمر يفرط بفوز ثمين أمام إيران».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة