Monday 14/11/2011/2011 Issue 14291

 14291 الأثنين 18 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

حازت على جائزتين مرموقتين من «سامينا»
موبايلي تحصد الأفضلية في النطاق العريض ورئيسها «قائد العام»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

حصدت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) جائزتين من مجموع الجوائز التي يقدمها مجلس الاتصالات لجنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا (سامينا) لعام 2011، حيث توجت الشركة بجائزة أفضل مزود للخدمات اللاسلكية للنطاق العريض في المنطقة ، فيما نال المهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة جائزة أفضل قائد لقطاع الأعمال للعام.

وجاء فوز «موبايلي» بهذه الجائزة نظير الخدمات المميزة التي قدمتها، والتي عكست توجهها نحو تحقيق الريادة في تقديم أرقى خدمات الاتصالات على مستوى المنطقة . وقالت «سامينا»: إن أسبقية «موبايلي» في اطلاق الجيل الرابع ( TD-LTE) كأول مشغل بالعالم ، ضمن للشركة الأفضلية في هذا المجال. كما أن الاستثمارات الضخمة التي ضختها «موبايلي» في الجيل الثالث المطور و (الواي ماكس) ساهمت بشكل كبير في نيل هذه الجائزة.

فيما جاء فوز العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المهندس خالد الكاف بجائزة أفضل قائد لقطاع الأعمال في المنطقة لعام 2011، تتويجاً للجهود التي بذلها نحو تحقيق رؤيته لواقع قطاع الأعمال في المملكة، من خلال توفير خدمات اتصالات متكاملة تساهم في رفع إنتاجية الشركات والمؤسسات، وتحقق النمو التصاعدي لها، حيث قدمت موبايلي حلولاً متكاملة دفعت القطاعين العام والخاص إلى الاستفادة منها، فالشركة تعد اليوم المزود الرئيسي والحصري لخدمات الاتصالات الذكية لعدد من الهيئات والموسسات الحكومية والأهلية وعدد آخر من المجمعات السكنية الذكية بالمملكة.

واعتبر الرئيس التنفيذي المهندس خالد الكاف أن الفضل في فوز «موبايلي» بجائزة افضل مزود للنطاق العريض اللاسلكي يعود لتوفيق الله ثم لإصرار وتفاني موظفي الشركة في المحافظة على الريادة التي اكتسبتها في النطاق العريض المحمول.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة