Monday 14/11/2011/2011 Issue 14291

 14291 الأثنين 18 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير فيصل بن بندر يرعى المؤتمر الخليجي الثاني للتغذية العلاجية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم تنظم مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية المؤتمر الخليجي الثاني للتغذية العلاجية وذلك في الفترة من 26 - 27 ذي الحجة 1432هـ، الموافق 22 - 23 نوفمبر 2011م بمستشفى د. سليمان الحبيب بالقصيم وذلك برعاية شركة دواجن الوطنية رسمياً وصحيفة الجزيرة إعلامياً.

وثمن الدكتور سليمان الحبيب رئيس مجلس الإدارة لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر رعايته لهذا المؤتمر الهام مشيراً إلى أن رعاية سموه لفعاليات هذا المؤتمر يعد أكبر دافع ومشجع على المضي قدماً في تنظيم مثل تلك الفعاليات وإطلاع العاملين بالمجال الطبي في منطقة القصيم على آخر المستجدات العلمية في كل التخصصات، وقال إن ذلك في الحقيقة أمر غير مستغرب إذ أننا عهدنا من سموه دوماً دعم كل ما من شأنه الارتقاء بالمستوى العلمي والمهني لكل الممارسين الصحيين في منطقة القصيم.

واستطرد د. سليمان الحبيب قائلاً: إن مجموعة د. سليمان الحبيب لها سجل حافل ومتميز من الإنجازات والنجاحات التي حققتها من خلال تنظيمها لعدد كبير من المؤتمرات والملتقيات العلمية كان آخرها المؤتمر العالمي السادس لطب الأسنان الذي رعاه معالي وزير الصحة د. عبد الله الربيعة الشهر الماضي الذي حضره أكثر من 1200 طبيب ومتخصص من داخل المملكة ومن دول مجلس التعاون الخليجية، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تأتي استمراراً لسياسة مجموعة د. سليمان الحبيب والمتمثلة في العمل على تطوير أداء الكادر الطبي في كل التخصصات من خلال إحاطته بآخر المستجدات، منوهاً بأن هذا المؤتمر هو الأول من نوعه في منطقة القصيم.

واختتم د. سليمان الحبيب حديثه بالإشارة إلى أن المجموعة سبق أن قامت بتنظيم المؤتمر العالمي لأمراض الدم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز في أكتوبر عام 2002، المؤتمر العالمي للعقم والمساعدة على الإنجاب تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز في أكتوبر عام 2004، وكذلك مؤتمر الصحة العامة للمرأة تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز في عام 2006، المؤتمر العالمي الخامس لطب الأسنان تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز في مايو عام 2009، وغيرها من المؤتمرات العلمية الأخرى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة