Monday 14/11/2011/2011 Issue 14291

 14291 الأثنين 18 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- أحداث الاشتباكات بين لاعبي منتخبنا ولاعبي تايلند يجب أن لا تعطى أكبر من حجمها إعلامياً وإدارياً. فمنتخبنا أمامه مباراة مهمة الثلاثاء القادم ويجب التركيز عليها وعدم الانشغال بما مضى. والتأثير على اللاعبين بطروحات خرجت في اليومين الماضيين عن سياقها الطبيعي لتصل إلى حد القسوة والتجريح.

***

- إدارة الأهلي مطالبة بحل إشكالية العقد الاحترافي مع لاعبها الأولمبي محمد آل فتيل بكثير من الهدوء وبعيداً عن الاستفزاع بالإعلام للضغط على اللاعب وإقحام والده في الموضوع بشكل غير حسن.

***

- تنافس المتحدث باسم نادي النصر طارق بن طالب والإعلامي الأهلاوي محمد القدادي على جذب لقب النادي الملكي لناديهما وساق كل منهما مبرراته ودوافعه وغاب عنهما أن هذا اللقب لا يستحقه إلا من جاءت تسميته من قبل مقام الملك شخصياً وهو نادي الهلال الذي أطلق عليه الملك سعود - رحمه الله- هذا الاسم بعد عامين من تأسيسه بعد عدم استحسانه - رحمه الله- لمسمى «الأولمبي» الذي كان يطلق على النادي عند تأسيسه.

***

- اللقاء المفتوح الذي عقده الأمير طلال بن بدر في الهواء الطلق مع مجموعة من جمهور نادي النصر جاء كبادرة جميلة منه لتعزيز علاقة النادي وشرفييه بجمهوره وكان الأمير طلال واضحاً وصريحاً في اللقاء مما جعل الجمهور يخرج سعيداً بما سمعه وبالأفكار التي تم طرحها ووعد سموه بتنفيذها.

***

- تصلّب جمال فرحان في موقفه المضاد للمدرب ديمتري لا يصب في مصلحة النادي في هذه المرحلة الحساسة ويكاد رئيس النادي محمد بن داخل يكون أكثر المتأثرين والمصدومين من موقف فرحان.

***

- انضمام النادي الأهلي للهلال في موضوع تحديد سقف لعقود اللاعبين المحترفين خطوة جيدة لإعادة بعض معايير الاحتراف لنصابها الطبيعي بعد انحرافها وتضرر الأندية منها بالإضافة إلى تضرر اللعبة فنياً، حيث شهدت مستويات العديد من اللاعبين والنجوم تراجعاً كبيراً بعد حصولهم على مقدمات عقود مبالغ فيها، والجميع بانتظار انضمام أندية جديدة كالنصر والاتحاد والشباب لتكتمل المنظومة الاحترافية ويكون للتوجه الجديد مفعوله، كما يجب على لجنة الاحتراف أن تؤيّد وتبارك مثل هذه الخطوات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة