Monday 14/11/2011/2011 Issue 14291

 14291 الأثنين 18 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: إن جنسية الحكام لا تهمهم وسيلعبون لأجل الفوز فقط.. مدير المنتخب:
لجنة الانضباط الآسيوية ستجتمع في 25 نوفمبر ولن تجتمع فجأة لتتصيد الأخطاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المرشدي

نفى مدير عام المنتخب السعودي خالد المعجل وجود أي عقوبات منتظرة من لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم حول ما تم خلال مباراة المنتخب السعودي الماضية أمام تايلند، وأكد أنه من غير المنطقي الحديث عن هذا الأمر معللا ذلك بوجود ما هو أهم من هذه الأحداث وهي المباراة المقبلة أمام منتخب عمان الشقيق وأوضح المعجل أن اجتماعات لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي مجدولة مسبقا وسيكون أقرب اجتماع لهم في 25 من نوفمبر المقبل ومن غير المتعارف عليه انعقاد اللجنة تصيدا لأي أخطاء.

وتعليقا على بعض الآراء التي قيل فيها إن مستوى المنتخب لم يكن جيدا قال:» الملعب في مباراة عمان القادمة هو الفاصل لإثبات أن المستوى كان عاليا وصحيح أننا لم نصل للمستوى العالي جداً وسنظهر بالشكل المأمول في المباراة القادمة - بإذن الله -».

وعن مباراة عمان قال: «مباراة عمان مفصلية وحاسمة و- بإذن الله - سنعلن التأهل من خلالها ولن نفرط في الحصول على النقاط الثلاث ونحن على أتم الاستعداد نفسياً وبدنياً».

وحول إسناد مواجهة عمان لطاقم حكام إيراني قال المعجل: «سنلعب للكرة وليس لجنسية الحكام، وبجهود اللاعبين وإصرارهم سنتحصل على النقاط الثلاث ونتأهل للتصفيات النهائية - بإذن الله -». وأضاف: «اللاعبون لديهم إحساس بالمسؤولية تماما ونحن على معرفة بأن التعادل سيكون لصالح عمان لأنه سيهل طريقها حيث إنها ستواجه تايلند على أرضها».

وقدم المعجل شكره لرؤساء الأندية السعودية على حضورهم لمباراة المنتخب الماضية، حيث قال:» هذه الوقفة غير مستغربة منهم ونشكرهم عليها حيث سبق أن رأينا وقفتهم في مباريات الأندية السعودية بالبطولة الآسيوية، ونتمنى أن نشاهد جميع رؤساء الأندية في ملعب المباراة أمام عمان».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة