Monday 14/11/2011/2011 Issue 14291

 14291 الأثنين 18 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجهاز الطبي للمنتخب السعودي يزور مستشفى د.سليمان الحبيب بالريان ويشيد بإمكاناته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زار مستشفى د. سليمان الحبيب بالريان الطبيب الإسباني توني المشرف على الجهاز الطبي للمنتخبات السعودية والدكتور بدر المطوع طبيب المنتخب السعودي للوقوف على إمكانات مستشفى د. سليمان الحبيب بالريان وتجهيزات المختبرات وقسم الأشعة التشخيصية ومركز العلاج الطبيعي خاصة بعد أن أصبح احدى علامات الطب الرياضي في دول مجلس التعاون الخليجي.

من جهته أعرب الطبيب الإسباني توني المشرف العام على الجهاز الطبي للمنتخب عن سعادته بوجود مثل تلك التجهيزات والإمكانات المتقدمة في أحد المستشفيات السعودية وهو مستشفى د. سليمان الحبيب بالريان الذي اعتبره أهم العلامات المميزة في عالم الطب الرياضي بعدما اطلع على الأجهزة والكفاءات التي تم استقطابها للعمل بكل الأقسام، وأبدى إعجابه الشديد بوجود قاعة مخصصة للتعليم الطبي مما يمنح الكوادر الطبية فرصة في الإحاطة بآخر المستجدات الطبية والعلمية بشكل متواصل ومستمر إضافة إلى دقة الأجهزة والتقنيات الموجودة بالمختبر والأشعة التي لها دور فاعل ومؤثر في تشخيص الإصابات الرياضية المختلفة بدقة وسرعة عالية.

وأضاف الطبيب الإسباني توني قائلاً: إن هذا التكامل في الإمكانات التي شاهدته بهذا المستشفى تجعله واحداً من المراكز المؤهلة التي تقدم علاجاً شاملاً للعلاج الرياضي بداية من التشخيص الدقيق والسريع للإصابة مروراً بالعمليات الجراحية وانتهاء بالتأهيل المتميز بعد الإصابة إضافة إلى وجود مركز تعليمي من شأنه النهوض بمستوى الخدمة بشكل دوري ومستمر.

من جانبه قال البروفيسور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام والإصابات الرياضية بالمستشفى والحاصل على الزمالة البريطانية والدبلوم الفرنسي في الطب الرياضي ان الزيارة شملت جولة تعريفية لخدمات المستشفى واطلعا على التقنيات والأجهزة الطبية التي تم تأمينها بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان حيث زارا المختبر والأشعة وقسم العلاج الطبيعي ووحدة الطب الرياضي وغرف العمليات وأجنحة التنويم، إضافة إلى الأقسام الأخرى بالمستشفى كالأسنان والقلب والجراحة وغيرها كما زار الوفد قاعة الأستاذ عبد الرحمن العييد للتعليم الطبي المستمر المقامة بالمستشفى التي تم تخصيصها لاستيعاب كل الفعاليات التعليمية المختلفة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة