Tuesday 15/11/2011/2011 Issue 14292

 14292 الثلاثاء 19 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

معارض ميسي فرانكفورت في ربيع 2012 تستقطب الزوار من الشرق الأوسط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في إطار الاستعدادات لإطلاق المعارض التجارية المتنوعة خلال موسم الربيع، تقوم ميسي فرانكفورت الشركة الألمانية المتخصصة في تنظيم أهم المعارض التجارية المتنوعة، بعمل حملات ترويجية في أسواق المنطقة للتعريف بمعارضها، وذلك بعد دراسة الأسواق في منطقة الشرق الأوسط من خلال قسم الأبحاث والدراسات في إيبوك ميسي فرانكفورت.

ووفقاً للإحصائيات السوقية فإن سوق منطقة الشرق الأوسط وبالرغم من التحديات الاقتصادية يشهد انتعاش بعض القطاعات مثل المنسوجات والأوراق والأدوات والمعدات المنزلية.

وأعلن كبار المسئولين في ميسي فرانكفورت عن التوسعات الجديدة وبدء موسم معارض الربيع التجارية الجديدة، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في مقر الشركة الإقليمي في مدينة دبي لدراسة منطقة الشرق الأوسط وبحث إمكانية استقطاب زائرين وتجار من المنطقة وقدم الأفراد من المسؤولين عرضاً لأبرز المعارض، وتم استعراض المكانة التي تميز دبي من خلال الموقع الاستراتيجي الهام، وقربها من الدول المصدرة، والموقع التاريخي كمركز تجاري رائد في المنطقة الممتدة من جنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وحتى أوروبا، وقد عزز انفتاح الأسواق العالمية بعضها على بعض من مكانة دبي كوجهة مثالية لتجارة المنسوجات، وانعكس ذلك من خلال توجُّه أعداد كبيرة من التجار والمشترين إلى الإمارة لتطوير أعمالهم.

وقام مسئولو الشركة بزيارة دبي بهدف الترويج لمعارضهم التجارية القادمة وهي معرض المنسوجات «هيمتكستل «ومعرض الهدايا والتغليف والمناسبات السعيدة «كريسماس ورلد» ومعرض الأوراق « بايبر ورلد « ومعرض الإبداع « كرييتف ورلد « ومعرض الديكور والتصميم «أمبينت « والتي من المقرر إقامتها في شهري يناير وفبراير 2012 في أرضيات معارض ميسي فرانكفورت في ألمانيا.

وتعد جميع هذه المعارض من الأحداث والفعاليات التجارية التي تضم الرواد وأصحاب الخبرات في مجالاتها والتي تحظى بمشاركات دولية كبيرة منها أعداد من أبرز الزوار من الشرق الأوسط سواء من العارضين أو الزوار التجاريين.

وقال ستيفان كروزافسكي عضو في مجلس إدارة ميسي فرانكفورت: (تعد منطقة الشرق الأوسط من المناطق الهامة بالنسبة لنا من الناحية الإستراتيجية سواء على مستوى معارضنا في ألمانيا أو المعارض التي ينظمها مقرنا الإقليمي في دبي. فعلى سبيل المثال قمنا باعتماد نسخة خاصة للمنطقة لمعرض بايبرورلد الشرق الأوسط والذي انبثق من معرضنا الأم «بايبرورلد» في فرانكفورت ويسعدنا أن يحقق المعرض نجاحاً جيداً في منطقة الشرق الأوسط ليفتح لنا بذلك سوقاً جديداً في المنطقة).

وأوضح أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت، فرع ميسي فرانكفورت في الشرق الأوسط، قائلا: «يشتد الطلب من المنطقة على أحدث خطوط الإنتاج والأشكال والاتجاهات حيث أصبح المستهلكون أكثر فطنة ووعياً. وقد ورد إلينا عدد كبير من الاستفسارات حول زيارة والمشاركة في معارضنا التجارية القادمة من عدد من الشارين في المنطقة. لا تقتصر معارض الربيع وهي هيمتكستل، كريسماس ورلد وبايبرورلد وكريتف ورلد وأمبينت على تقديم أحدث الاتجاهات والمنتجات فحسب، وإنما تعد من أهم مؤشرات الاتجاهات المستقبلية في هذه الصناعات».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة