Tuesday 15/11/2011/2011 Issue 14292

 14292 الثلاثاء 19 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

قدم تعازيه للقصيبي وللدوسري
الأمير محمد بن فهد يدشن الموقع الإلكتروني لمجلة إمارة المنطقة الشرقية «شرقية»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام ـ سلمان الشثري

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز ،أمير المنطقة الشرقية وبحضور صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد ، نائب أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بالإمارة يوم أمس الأول الموقع الإلكتروني لمجلة إمارة المنطقة الشرقية «شرقية» على الرابط www.shrqih.net

وأشاد سموه بالمستوى المتميز الذي ظهرت به شرقية خلال الأعداد الماضية مشددا سموه على ضرورة الحفاظ على هذا المستوى من التميز والتركيز على الأحداث التي تهم المواطن.

وقال سموه: لقد تشرفت بإهداء العدد الأول لسيدي خادم الحرمين الشريفين، ولسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز – يرحمه الله– ، ولولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز، وللأمير سلمان بن عبدالعزيز، وزير الدفاع . وقد أثنوا جميعهم على هذه الخطوة لإمارة المنطقة الشرقية.

من جهة أخرى قدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب أمير المنطقة الشرقية تعازيهم للأستاذ سعد بن خليفة القصيبي ، في وفاة أخيه سامي القصيبي – يرحمه الله.وأعرب سموهما عن تعازيهم لأسرة القصيبي سائلين المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته . كما قدما سمو أمير المنطقة الشرقية ونائبه، تعازيهما للأستاذ سلمان الدوسري، رئيس تحرير جريدة الاقتصادية في وفاة والدته - رحمها الله- وأعرب سموهما عن خالص تعازيهم سائلين المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة