Tuesday 15/11/2011/2011 Issue 14292

 14292 الثلاثاء 19 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

130 مدير ووكيل مدرسة تم ترشيحهم للعام الدراسي الحالي

رجوع

 

الظهران ـ سلمان الشثري

أكد رئيس قسم الإدارة المدرسية بتعليم الشرقية حمد النافع أن التشكيل المدرسي الجديد الذي تم اعتماده مؤخراً من قِبل المقام السامي شكّل دافعاً ومحفزاً للوظائف الإدارية لمدارس التعليم العام.

وأشار النافع، خلال افتتاحه الدورة التنشيطية لمديري المدارس المقامة في المركز التربوي التدريبي بالظهران، بحضور 40 مدير مدرسة، إلى أن العام الحالي شهد ترشيح 130 وكيلاً ومديراً في مدارس المنطقة. مؤكداً أن هناك جهوداً تسعى إليها الإدارة المدرسية لاستقطاب الكفاءات التربوية في الوظائف الإدارية في مدارس المنطقة من خلال ترشيحهم للوظائف الإدارية في المدارس.

وبيّن خلال كلمته الافتتاحية أن الدورة التنشيطية تركز على الكفايات الأساسية لمدير المدرسة، وتقدَّم خلالها عدد من المحاضرات وورش العمل، ويشارك في إلقاء المحاضرات بعض قياديي ومسؤولي الإدارة العامة للتربية والتعليم، كل حسب اختصاصه، ويقدّم محور تقويم الأداء مدير إدارة الإشراف التربوي عبدالرحمن الغفيلي، ومحور الإرشاد الطلابي مدير إدارة التوجيه والإرشاد عبدالله العمري، ومحور مهارات المديرين الجدد رئيس قسم الإدارة المدرسية حمد النافع، ومحور الجودة مدير وحدة دعم الجودة الأستاذ إحسان المزين، ومحور فن حل المشكلات التربوية رئيس قسم القضايا التربوية ناصر الأحمد، ومحور الزيارة الصفية رئيس قسم العلوم سعيد القحطاني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة