Tuesday 15/11/2011/2011 Issue 14292

 14292 الثلاثاء 19 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أكد على أهمية العناية بالمناسبة لإبراز دور المدينة المنورة الثقافي
الأمير عبد العزيز بن ماجد يرأس اجتماع أمانة المدينة المنورة عاصمة للثقافة عام 2013م

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

شدد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، رئيس اللجنة العليا لمناسبة المدينة المنورة عاصمة الثقافة الإسلامية 2013م، على أهمية العناية بمستوى الفعاليات المقترحة، والحرص على تقديم الأفكار المبتكرة التي تخدم هذه المناسبة الكبرى وتبرزها باعتبارها فرصة تاريخية لإبراز الدور الحضاري والتاريخي للمدينة المنورة وحضورها المحوري في الثقافة الإسلامية، منذ عصر النبوة وحتى الزمن المعاصر.

وأهاب سموه بأهالي المنطقة والمهتمين ومحبي مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم في أرجاء المعمورة، بالمبادرة في تقديم الأفكار والتصورات المتنوعة للفعاليات لاختيار المميز منها بما يليق بهذه المناسبة، كما أكد سموه على أهمية إشراك كافة القطاعات، والجهات المنفذة للمشاريع الكبرى بالمنطقة في البرامج والفعاليات، التي ستقام بما يمكنهم من الإسهام بشكل فاعل مع كافة الشركاء المعنيين.

جاء ذلك في مستهل اجتماع الأمانة العامة، لفعاليات المناسبة بمكتب سموه بإمارة المنطقة وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المقترحات والرؤى والأطروحات حول الفعاليات، واستعرض الاجتماع تصاميم الشعارات. وسيخضع التصميم الفائز لمراحل تقييم ودراسة تمهيداً للإعلان الرسمي عن التصميم النهائي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة