Wednesday 16/11/2011/2011 Issue 14293

 14293 الاربعاء 20 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

انطلاق العرض العالمي الأول لأغنية «بكرا» الخيرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن

انطلق العرض العالمي الأول لأغنية «بكرا» الخيرية والفيديو الموسيقي المصاحب لها خلال فعالية بدبي برعاية منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور 400 من كبار الشخصيات، من بينهم ألمع النجوم بالشرق الأوسط ومشاهير الموسيقى في العالم، فعالية إطلاق الأغنية التي شارك فيها 24 من ألمع نجوم الغناء والموسيقى العرب من 16 بلداً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إلى جانب النجم العالمي «إيكون» والمغنية شاكيرا التي سجلت كلمة متلفزة حول الأغنية الخيرية.

وأغنية «بكرا»، التي أنتجها بشكل مشترك كل من المنتج الأسطوري كوينسي جونز ورجل الأعمال الإماراتي بدر جعفر، هي النسخة العربية من أغنية كوينسي جونز «(Tomorrow (A Better You, A Better Me» الحاصلة على جائزة غرامي، وقد أنتج الأغنية المنتج المنفذ والمنتج كوينسي جونز، والمنتج الموسيقي «رد وان»، وكتبت كلماتها الفنانة ماجدة الرومي، بينما قام الفنان والملحن كاظم الساهر بإعادة التوزيع الموسيقي لها. كما أخرج الفيديو الموسيقي لها المخرج المعروف مالك العقاد.

وستقوم سوني ميوزيك يوم 20 نوفمبر الجاري بإصدار اسطوانة غنائية بعنوان «بكرا» تضم الأغنية الخيرية التي تحمل نفس الاسم، وهذه أيضاً هي المرة الأولى التي تضم فيها اسطوانة واحدة أغان لفنانين عرب وعالميين، وهم كاظم الساهر ومروان خوري وتامر حسني ومايكل جاكسون وأشِر وشاكيرا وآخرون.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة