Wednesday 16/11/2011/2011 Issue 14293

 14293 الاربعاء 20 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مؤتمر «تيد إكس» الفيصل ينطلق لأول مرة بالرياض الخميس

رجوع

 

ينطلق بمشيئة الله تعالى يوم الخميس 21 ذي الحجة 1432هـ الموافق 17 نوفمبر 2011 م مؤتمر تيد إكس الفيصل بقاعة مؤسسة الملك فيصل الخيرية في تمام الساعة الرابعة عصرا. ويعتبر تيد حدثا سنويا يدعى فيه بعض من كبار المفكرين في العالم والمنجزين للمشاركة بالأفكار والمواضيع الأكثر إثارة لهم والأقرب إلى شخصيتهم.

كما يعد «تيد» اختصار لـ»التكنولوجيا» و»الترفيه» و»التصميم» وهي ثلاثة مجالات واسعة الموضوع تلعب جميعها دورا مهما في حياتنا ولها واقع في تشكيل مستقبلنا. ويعرض تيد أي فكرة مهمة تستحق النشر في أي مجال يريد المتحدث طرحه وناقشته بالساحة. ويتميز تيد بالتنوع بجمهوره حيث إن جمهوره خليط ما بين (رؤساء تنفيذيين و علماء ومبدعين و فلاسفة وطلاب وطالبات و أطباء وأساتذة جامعات ومحاضرين) لا يقلون روعة واستثنائية عن المتحدثين أمثال (بيل كلينتون وبيل غيتس، وجين غودال) الذين شاركوا في تيد الأم ومقره بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار محمد الرزاز - الطالب بكلية الهندسة والمنظم الرئيسي للمؤتمر إلى أن هذا الحدث : « تيد إكس الفيصل يعكس روح الأصالة والمعاصرة، فنجد هي منبع للحضارة الإسلامية والعربية. يقوم على تنظيم المؤتمر فريق مكون من 7 أشخاص، هدفهم الوحيد الرقي بأفكار تستحق النشر. ومن أبرز المتحدثين الذين سيشاركون بهذا الحدث د.وليد فتيحي ود.خالد القطان والطالب ناقي رزفي والطالبة سارة الشويعر وغيرهم .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة