Wednesday 16/11/2011/2011 Issue 14293

 14293 الاربعاء 20 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

للسنة الرابعة على التوالي
الجميح توقع اتفاقية مع «ذيب» لتعزيز أسطولها بـ «كاديلاك»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت شركة الجميح للسيارات أكبر وكيل لسيارات جنرال موتورز في المملكة والشرق الأوسط الوكيل الحصري لسيارات كاديلاك في المملكة، اتفاقية مع شركة ذيب لتأجير السيارات، تم بموجبها بيع مجموعة من سيارات كاديلاك لشركة ذيب، لتعزيز أسطولها بسيارات كاديلاك التي تتميز بالفخامة ومتعة القيادة والأداء الرائع.

ووقع الاتفاقية الشيخ منصور الجميح مدير عام وكالة الرياض بشركة الجميح للسيارات، والأستاذ محمد الذييب مدير عام شركة ذيب لتأجير السيارات، بحضور الأستاذ عمر العنزي المدير الإقليمي للماركات الفخمة في الرياض بشركة الجميح للسيارات.

وعبر الشيخ منصور الجميح، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية وللسنة الرابعة على التوالي مع شركة ذيب لتأجير السيارات التي تعد عميلاً مهماً ومتميزاً لشركة الجميح للسيارات التي تسعى دائماً لتقديم أحدث السيارات وأفضل الخدمات لشركة ذيب ولجميع عملائها الكرام في المملكة. وأضاف الشيخ منصور الجميح، أن الاتفاقية تؤكد المكانة البارزة لشركة الجميح في السوق السعودي وتعزز ثقتها بمختلف شرائح العملاء لاسيما في ظل التقدم المذهل الذي حققته الشركة في مبيعات سيارات كاديلاك خلال التسعة الأشهر الماضية بزيادة قدرها 41% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، والتحسن الكبير في مجال خدمة العملاء وخدمات ما بعد البيع، بالإضافة إلى افتتاح العديد من الفروع في مختلف مدن المملكة لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا الكرام.

وقد أشاد الأستاذ ديفيد متى، مدير عام وكالة الماركات الفخمة في المملكة بشركة الجميح للسيارات، بتوقيع هذه الاتفاقية التي تؤكد نجاح خطط الشركة وجهودها الهادفة إلى تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية في مبيعات سيارات كاديلات الفخمة التي تشهد إقبالاً كبيراً وطلباً متزايداً في السوق السعودي لتميزها بالفخامة والتقنية العالية والذوق الرفيع.

من جانبه أكد الأستاذ محمد أحمد الذييب، أهمية هذه الاتفاقية في تعزيز التعاون الوطيد والعلاقات المتينة بين شركة الجميح للسيارات وشركة ذيب التي تعتبر من كبرى شركات تأجير السيارات في المملكة، قائلاً: «إننا بهذه الاتفاقية نحقق تطلعات عملائنا في الحصول على سيارات (كاديلاك CTS 2012 التي تعد أسرع سيارة سيدان في العالم، مما يؤكد حرصنا على التوسع بامتلاك سيارات فخمة وجذابة يستمتع بها عملاؤنا في السوق السعودي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة