Wednesday 16/11/2011/2011 Issue 14293

 14293 الاربعاء 20 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

التعاونية للتأمين تفتتح مكتب إدارة المنطقة الشمالية بحائل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت شركة التعاونية للتأمين مؤخراً مكتب إدارة المنطقة الشماليةً في مدينة حائل لإدارة فروع الشركة بالمنطقة. شارك في حفل الافتتاح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بحائل خالد بن علي السيف وبحضور أعضاء مجلس إدارة الغرفة والأمين العام، كما شارك مدير عام المبيعات بالتعاونية خالد الشدي ولفيف من مديري الشركات والبنوك وعدد من كبار رجال الأعمال بالمنطقة.

وصرح مدير عام المبيعات بالتعاونية خالد الشدي بأن المكتب الإقليمي الذي يقع بأحد أشهر المناطق التجارية في مدينة حائل، سوف يوفر الدعم اللازم لمكاتب الشركة في مدن تبوك، وعرعر ورفحا والجوف وطريف والقريات وحفر الباطن.

وأضاف الشدي إن هذا المكتب سوف يسهم في انتشار خدمات التعاونية في جميع مدن المنطقة الشمالية مؤكداً على وجود خطة لدى الشركة تهدف إلى إنشاء مكاتب بيع رئيسة في المنطقة الشمالية مع زيادة عدد نقط البيع المساعدة لتعمل إلى جانب نقاط البيع الحالية التي تمتلكها الشركة في المنطقة.

وقال الشدي إن المكتب الجديد سوف يضاف إلى قائمة المكاتب الإقليمية التي تمتلكها التعاونية فضلاً عن مكاتب ونقاط البيع التي تحقق للشركة الانتشار الجغرافي في مختلف أنحاء المملكة وتوفر كافة منتجات التأمين التي تشمل تأمينات الشامل للسيارات وسند لتأمين مسؤولية المركبات، والطبي، والمساكن، والأخطاء الطبية، والسفر الدولي، والحوادث الشخصية، والحريق والممتلكات، وتأمينات المسؤوليات المهنية والمسؤوليات العامة والبحري والهندسي والبضائع.

يذكر أن الشركة التعاونية للتأمين هي أول شركة تأمين مرخصة في المملكة العربية السعودية حيث تأسست عام 1986 ويبلغ رأسمالها الحالي 750 مليون ريال وتحتل المرتبة الأولى في سوق التأمين السعودي بحصة قدرها 25% من السوق بعد تحقيقها مبيعات (أقساط تأمين مكتتبة) قدرها 4,181 مليون ريال عام 2010.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة