Wednesday 16/11/2011/2011 Issue 14293

 14293 الاربعاء 20 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مؤتمر التصوير التشخيصي في طب العيون بتخصصي الملك خالد للعيون

رجوع

 

ينظم مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون المؤتمر الأول للتصوير التشخيصي في طب العيون تحت رعاية معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، وسيكون ذلك يومي 6 و 7 ديسمبر 2011م الموافق 11 و 12 محرم 1433هـ. وهذا المؤتمر يعد الأول والفريد من نوعه على مستوى الشرق الأوسط، حيث يستعرض أحدث التقنيات والتطبيقات للتصوير التشخيصي، ومنها التصوير المقطعي، التصوير بالرنين المغناطيسي، التصوير بالموجات فوق الصوتية، التصوير بالبوزيترون والتصوير العيني المقطعي في طب وأمراض العيون.

وأوضحت الأستاذة تهاني عمير القحطاني رئيسة قسم التصوير التشخيصي بأن اللجنة العلمية تضم أعضاءً يمثلون استشاريي طب العيون واستشاريي أشعة الأعصاب وفيزيائيين طبيين من مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون وكبرى المستشفيات التخصصية والتعليمية في مدينة الرياض. واختارت اللجنة أربع متحدثين عالميين من الولايات المتحدة الأمريكية لعرض أحدث الوسائل التشخيصية لأمراض العيون.

وقد تم اعتماد هذا المؤتمر من الهيئة السعودية للتخصّـصات الطبية بـ(13) ساعة علمية، ولمزيـدٍ من التفاصيل وعن كيفية التسجيل يمكن زيارة موقع المستشفى الإلكتروني www. kkesh.med.sa.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة