Wednesday 16/11/2011/2011 Issue 14293

 14293 الاربعاء 20 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تقديراً لدعمها المتميّز للبرنامج الإثرائي لموهبة جامعة الملك سعود
السعودية للكهرباء تتسلم درعاً تذكارياً من جامعة الملك سعود ومؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة»

رجوع

 

تسلمت الشركة السعودية للكهرباء درعاً تذكارياً عرفاناً وتقديراً لدعمها المتميّز لبرنامج موهبة (1432هـ 2011م)، الذي نظمته جامعة الملك سعود بالتنسيق مع مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة»، في الفترة من 28-6 إلى 22-7-2011م.

وأعربت الجامعة عن خالص شكرها للشركة على مشاركتها ودعمها للبرنامج لمساهمتها في إنجاح فعاليات البرنامج الإثرائي الصيفي الذي يهدف إلى تنمية المهارات العملية والفكرية المعتمدة على التفكير التفاعلي الناقد لدى الموهوبين في مجالات التقنية.

من جانبه أوضح عبد السلام بن عبد العزيز اليمني نائب الرئيس للشؤون العامة بالشركة، أنّ الشركة دعمت وشاركت في البرنامج الإثرائي التفرغي بجامعة الملك سعود الذي تخللته الكثير من الفعاليات التي تهم قطاع الطلاب والمتمثلة في البرامج العلمية والترفيهية وغيرها.

وأكد اليمني أنّ المشاركة تأتي تأكيداً لالتزام الشركة بنهجها الرامي لدعم الأنشطة الثقافية والعلمية، استشعاراً منها لمسئوليتها الاجتماعية، وأنّ الشركة ستمضى في دعم ومساندة مثل هذه الأنشطة، بالإضافة إلى مشاركتها في المؤتمرات والندوات والفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والهندسية، خاصة ذات العلاقة بصناعة الكهرباء.

وأضاف أنّ دعم الشركة لبرنامج (موهبة)، يؤكد تقديرها لدور الجامعات والمؤسسات في رعاية الموهوبين، والدور الرائد الذي تلعبه مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع، في القيام على التشجيع والتحفيز لنشر ثقافة الابتكارات العلمية.

يذكر أنّ الشركة دعمت وشاركت مؤخراً في عدد الفعاليات والبرامج، منها منتدى ومعرض كفاءة وترشيد استخدام الكهرباء، وملتقيات علمية بكلية الهندسة بجامعة الملك فيصل بالأحساء ومعرض المسؤولية الاجتماعية بالرياض والمؤتمر الأول للتقنيات الذكية بالنظم الكهربائية بمدينة جدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة