Wednesday 16/11/2011/2011 Issue 14293

 14293 الاربعاء 20 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عقد لقاء مفتوح مع الأهالي حول الخدمات الصحية بحائل
الأمير سعود بن عبد المحسن يشيد بنجاح حج هذا العام مؤكدا أن المشاريع الإستراتيجية أثبتت جدواها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل / عبد العزيز العيادة

عقد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز ، أمير منطقة حائل وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز ، نائب أمير المنطقة ، وصاحب السمو الأمير عبد الله بن خالد بن عبد الله مساعد، رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة لقاءً مفتوحا مع عدد من أعيان وأهالي المنطقة .

وقد استهل سموه اللقاء بشكر الله على ما تحقق من توفيق ونجاح لموسم حج هذا العام رافعا أسمى آيات التهاني والتبريك لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ورئيس اللجنة العليا للحج على ما من به الله من تميز لحج هذا العام وخدماته . وقال : إن المشاريع الإستراتيجية العملاقة التي نفذت في المشاعر سهلت كثيرا على الحجاج وهي بالتأكيد مشاريع ستسهم بنجاحات أكبر في الأعوام القادمة بعد اكتمالها. ثم فتح سموه باب النقاش والمداخلات حول مشاريع المنطقة مركزا على مشاريع الصحة ، وقال سموه ، لازلنا بحاجة إلى إستراتيجيات صحية شاملة لمناطق المملكة ككل وحائل خاصة وأضاف حول مشروع تخصصي حائل (500) سرير ، منحت وزارة الصحة وقتا إضافيا مقداره (18) شهرا لاستكمال أعمال المشروع وإنهاءه ، كما دعمت تكاليف المشروع بمبلغ سبعين مليون ريال إضافية . مبينا بأن هناك العديد من المجالات التطويرية التي اطلع عليها سموه من وزارة الصحة مفضلا عدم الحديث عنها حتى تكون ملموسة على أرض الواقع . ثم تداخل عدد من أبناء المنطقة ومنهم فهد العبد الفايز ، وعبد العزيز بن حمد ،وآخرين مركزين على أهمية إيجاد خطة إنقاذ للوضع الصحي ، مشيرين إلى أن الخدمات الصحية بحائل لازالت دون المأمول .

وكشف أمين عام مجلس المنطقة وأمين عام الهيئة العليا لتطوير المنطقة المهندس إبراهيم البدران ، أن اليوم تم تزامنا مع هذا اللقاء استلام مقاول مشروع مستشفى حائل الجديد (300) سرير أرض المشروع استلاما رسميا من الصحة بعد إفراغ الهيئة العليا لتطوير المنطقة أرض المشروع لصالحها .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة