Friday 18/11/2011/2011 Issue 14295

 14295 الجمعة 22 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بتكلفة تتجاوز 122 مليون ريال
العقيق تواصل أعمال البناء في فندق العجوة - أراك

رجوع

 

تتواصل الأعمال الإنشائية لفندق العجوة - أراك المملوك لشركة العقيق للتنمية العقارية، الواقع في الجهة الشمالية الشرقية من المنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي الشريف على أرض مساحتها 824 م2، والذي يشكل أحد منظومة الفنادق التي تقيمها العقيق في المنطقة المركزية بالمدينة المنورة وتبلغ تكاليفه ما يزيد على 122 مليون ريال.

صرح بذلك سعادة الأستاذ عادل بن محمد الزيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة العقيق للتنمية العقارية، وأضاف أن فندق العجوة – أراك يتكون من 16 طابقاً ويشمل 150 غرفة فندقية، بالإضافة الى 4 أقبية للخدمات ومواقف السيارات بسعة 20 سيارة، كما يحتوي الفندق على 5 محلات تجارية ويخدم الفندق 7 مصاعد. ويُعد فندق العجوة - أراك من فنادق فئة الأربعة نجوم، ليضاف إلى سلسلة المشاريع الفندقية الضخمة التي تمتلكها شركة العقيق للتنمية العقارية في المدينة المنورة. وأشار إلى أن عمليات التشطيب الخارجي والداخلي بالفندق تسير وفق ما هو مخطط لها، حيث تستمر أعمال توريد وتركيب جرانيت الواجهات الخارجية للفندق وأعمال تركيب الرخام لأرضيات الدور الأرضي والميزانين، وكذلك تركيب المصاعد والأسقف المستعارة وتستمر أعمال التمديدات الكهروميكانيك بالسطح، وأعمال تنفيذ الدهانات بالأدوار المتكررة من الأول وحتى الدور العاشر.

واختتم الأستاذ عادل بن محمد الزيد تصريحه مشيراً إلى أن من المتوقع انتهاء الأعمال الإنشائية والتأثيثية بالفندق في فبراير2012م، لينضم إلى سلسلة الفنادق التي تمتلكها شركة العقيق للتنمية العقارية بالمنطقة المركزية للحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة