Friday 18/11/2011/2011 Issue 14295

 14295 الجمعة 22 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في مؤتمر إنشوركس 2011
«أكسا» تفوز بجائزة أفضل مزوّد للتأمين الصحي خلال العام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فازت أكسا الخليج للتأمين، بجائزة أفضل مزوّد للتأمين الصحي خلال العام، وذلك خلال جوائز انشوركس INSUREX المرموقة، والتي أقيمت على هامش النسخة الثامنة من مؤتمر انشوركس 2011، الذي نظّمته مجلة Policy - صوت قطاع التأمين في الشرق الأوسط.

وتعتبر جوائز انشوركس من أبرز وأرفع الألقاب في قطاع التأمين في الشرق الأوسط، وقد تم منحها يوم 26 أكتوبر في فندق ذي ادريس بمرسى دبي، حيث تمثّل الجوائز تقديراً للتميز في قطاع التأمين بالمنطقة وإيذاناً باختتام المؤتمر المتخصص الذي استمر يومين.

وقد كان فوز أكسا الخليج للتأمين في فئة أفضل مزوّد للتأمين الصحي خلال العام عن جدارة واستحقاق من بين عدد من الشركات الرائدة الأخرى، حيث يعتبر تقديراً لالتزام الشركة التام بتلبية مختلف احتياجات العملاء سواء من حيث المنتجات أو الخدمات. وتعليقاً على الفوز يقول السيد جيروم دروش، الرئيس التنفيذي لشركة أكسا الخليج للتأمين: «لا شك في أن الحصول على لقب أفضل مزوّد للتأمين الصحي خلال العام إنجاز هام ومميز، فهو مكافأة لتميز خدماتنا ونزاهة تعاملنا وابتكار منتجاتنا. وأعتقد أن هذه الجائزة تعكس تماماً إستراتيجيتنا الرامية إلى زيادة التركيز على خطوط العمل الرئيسية في القطاع، وأهمها التأمين الصحي.

وقد قامت هيئة التحكيم بتقييم كافة المشاركة بناءً على تجاوب شركة التأمين مع مختلف الاحتياجات الصحية في السوق، إلى جانب الالتزام بالجانب التشريعي في القطاع، والتقيّد بالمعايير العالمية في الوقت ذاته. وإلى جانب تمكين عملائها من التعامل مع شبكة من المستشفيات حول العالم وخبرتها الدولية الواسعة وخدماتها المقدمة على مدار الساعة، فقد عملت أكسا للتأمين دون كلل على تطوير منتجاتها وخدماتها الصحية وتكييفها مع السوق المحلي بحيث تلبي احتياجات عملائها. ولهذا فإن الجائزة تعتبر إشارة إيجابية هامة لكل من أكسا وعملائها.

من جانبه قال السيد أليكسيس دو بورجار، مدير التسويق ومنتجات الأفراد لدى أكسا الخليج للتأمين إن الشركة قد سرت بفوزها باللقب. «لقد سررنا للغاية بالحصول على هذه الجائزة المرموقة في القطاع ونود أن نشكر هيئة التحكيم على تقديرها لجهودنا الرامية إلى تحقيق التميز في كافة عملياتنا للعام الثاني على التوالي.

وقد حضر احتفال توزيع جوائز انشوركس حوالي 300 متخصص في قطاع التأمين، منهم كبار صانعي القرار في شركات التأمين وإعادة التأمين من المنطقة والعالم، إلى جانب العاملين في الهيئات التشريعية والوسطاء والبنوك في المنطقة، والذين اجتمعوا في دبي لحضور فعاليات مؤتمر انشوركس. وخلال الفعالية التي استمرت يومين، شارك الحضور في جلسات مناظرة ونقاش حول طرق إيجاد الحلول العملية لأهم القضايا التي تهم قطاع التأمين حول العالم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة