Friday 18/11/2011/2011 Issue 14295

 14295 الجمعة 22 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

172 فرعاً بالغربية منها 27 للسيدات
البنك الأهلي يُدشِّن فرع الشاطئ على طريق الملك بجدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشَّن البنك الأهلي مؤخراً فرعاً جديداً في حي الشاطئ بطريق الملك بمدينة جدة وذلك ضمن خططه الموضوعة لتوسيع شبكة فروعه الإسلامية.

وأكد أيمن الطيار نائب الرئيس التنفيذي، رئيس إدارة شبكة الفروع بالبنك الأهلي أن «الأهلي» يحرص دائماً على أن تواكب خدماته المقدمة لعملائه في جميع مناطق المملكة أحدث النُظم المصرفية والفنية». وأردف قائلاً» ارتقاؤنا بالخدمة هو أساس نجاحنا كونها تمثل أهمية بالغة لعملائنا الذين يتطلعون للحصول على أفضل تعامل مما يجعلنا نسعى دائماً لأن نكون وفق توقعاتهم حريصين على التطوير المستمر لخدماتنا سعياً للوصول بها إلى أعلى مستوىً ممكن من الجوده والتميز». وأشار سامي كعكي نائب الرئيس ومدير الإقليم الغربي بالبنك الأهلي إلى أن افتتاح المزيد من الفروع جاء على ضوء التوسع الكبير والمستمر في أعمال البنك ونمو الطلب على خدمات الأفراد الأمر الذي يقتضي توفير المزيد من منافذ الخدمة.

وأضاف أن عدد فروع البنك بالإقليم الغربي يصل إلى 145 فرعاً و 27 فرعاً للسيدات، وأوضح أن عدد فروع البنك بمدينة جدة بلغ 44 فرعاً بالإضافة إلى 13 فرعاً للسيدات تقدم لعملاء البنك جميع الخدمات المصرفية والتمويلية والاستثمارية المتوافقة مع شروط وأحكام العمل المصرفي الإسلامي والمعتمد من قبل الهيئة الشرعية في البنك.

يشار إلى أن البنك الأهلي انتهج في التصميمات الهندسية لفروعه الجديدة توجها فريداً ومختلفاً، من خلال تصميمها بنمط حديث يحاكي التطور الكبير الحاصل في عالم الصناعة البنكية والخدمات المصرفية ويُعزِّز التوجه الكبير الذي ينتهجه البنك نحو تطوير العلاقة مع مختلف شرائح عملائه من خلال بيئة بنكية ترقى إلى أعلى درجات الفخامة والحداثة.

يُذكر أن الفرع الجديد يتكون من عدة أقسام رئيسية تشمل قسم استقبال العملاء وهو مجهز بالخدمات الإلكترونية المتكاملة حيث يستطيع العميل التعامل مع الأجهزة في الإيداع والسحب وتسديد الفواتير، وقسم تم تخصيصه لخدمة عملاء الوسام حيث جُهِّز بكل ما تحتاجه هذه الشريحة من خدمات ومنتجات استثمارية.

وهناك قسم خاص بخدمة عملاء الأفراد الذي جُهَّز بأحدث وسائل العرض والخدمة الأمر الذي يعطي الفرع في شكله الجديد مرونة كبيرة للتعامل مع الشرائح المختلفة من العملاء بكل سهولة ويسر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة