Friday 18/11/2011/2011 Issue 14295

 14295 الجمعة 22 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«جدوى» تفوز بجائزة «أفضل مدير للاستثمار العقاري» من يوروموني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فازت جدوى للاستثمار مؤخراً بجائزة «أفضل مدير للاستثمار العقاري في المملكة العربية السعودية» من مجلة «يوروموني» العالمية الشهيرة وهي جائزة مرموقة عالمياً ومن بين الأرقى في فئة قطاع العقارات، وهذا يؤكد تميز جدوى للاستثمار في الخدمات المقدمة للقطاع العقاري.

وقال أحمد الخطيب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة جدوى للاستثمار معلقاً على هذا الحدث: «إننا نعرب عن بالغ سعادتنا لاختيارنا من قبل مجلة «يوروموني» كأفضل مدير للاستثمارات العقارية في المملكة، والتي تعتبر شرفاً كبيراً لنا، لا سيما وأنها تعدّ بحق أرقى جائزة في القطاع العقاري. إن هذا التكريم يؤكد الالتزام والعمل الجاد من قبل جدوى، حيث نحرص من جانبنا على توفير الحلول المبتكرة والفريدة من نوعها في مجال الاستثمارات المالية لعملائنا وشركائنا».

وأضاف الخطيب: «يصنف عملاؤنا على أنهم مستثمرون نشطون في القطاع العقاري على المستويين المحلي والعالمي، حيث بذلنا قصارى جهودنا لإتاحة وتطوير الفرص الاستثمارية الجذابة في هذه الفئة من الأصول الاستثمارية التي تحقق عوائد مجزية في ظل مخاطر متوسطة وبما يتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية».

تجدر الإشارة إلى أن مجلة «يوروموني» تعتبر الإصدار الرئيسي لدار النشر «يوروموني إنستيتيوشينال إنفيستور» المتخصصة في عالم المال والأعمال.

وقال كلايف هوروود رئيس تحرير مجلة يوروموني: «هناك أسباب كثيرة تدعو للتفاؤل إزاء العقارات حيث حافظت على مكانتها في نظر المستثمرين حول العالم بصفتها واحدة من أهم الأصول الاستثمارية. وقد أظهر الاستطلاع العقاري السنوي العالمي السابع الذي أجرته مجلة «يوروموني» الشركات التي تبوأت أفضل مواقع لاغتنام الفرص المتوافرة في السوق».

وكانت جوائز التميز قد تطورت على مر السنين على نحو يواكب التغيرات والمطالب في الأسواق التي تغطيها، وأصبحت تشمل الآن 25 جائزة عالمية لأسواق رأس المال والبنوك وبيوت الأوراق المالية في 100 بلد تقريباً حول العالم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة