Friday 18/11/2011/2011 Issue 14295

 14295 الجمعة 22 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«الجميح» تطلق شبكة مراكز إطارات يوكوهاما بأسلوب عصري متطور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

افتتحت شركة الجميح للإطارات وكلاء إطارات «يوكوهاما» بالتضامن مع موزعيها بالمملكة اثنين من مراكز شبكتها الجديدة «شبكة مراكز يوكوهاما» وهي عبارة عن مراكز خدمات متكاملة لعملاء إطارات «يوكوهاما» بحضور الشيخ عبدالله عبدالرحمن الجميح والسيد ناوكي اندو المدير الإقليمي لشركه يوكوهاما بالشرق الأوسط وعدد من كبار عملاء يوكوهاما بالمملكة.

وتهدف شركة الجميح وشركة «يوكوهاما» من افتتاح هذه المراكز لتقديم خدمات مميزه وراقيه في مجال الإطارات للمستهلك النهائي وتدعيم علاقاتها مع موزعيها المحليين من خلال مشاركتهم في تأسيس مراكز خدمه ذات جودة عالية تعتمد في أدائها على توظيف مفاهيم الإدارة المتطورة وتقديم أحدث المعدات والتجهيزات. وهي فكرة حديثة خاصة بالبيع بالتجزئة وخدمة الإطارات بأسلوب عصري متطور للغاية

وتم تنفيذ شبكة مراكز «YCN « طبقاً لمعايير «يوكوهاما» الدولية، لتقديم خدمات سريعة وموثوق بها تشمل بيع تشكيلة واسعة من إلاطارات بالتجزئة، خدمات فحص الإطارات بأحدث التقنيات والمعدات، بالإضافة إلى فحص ووزن وترصيص الإطارات لضمان سلامة ورضا العملاء.

وقال الشيخ عبدالله الجميح: يعمل في المركز الجديد مجموعة من الفنيين المؤهلين تأهيلاً عالياً ومتخصصاً في تقديم خدمات متميزة لعملائنا.. وأضاف: من المتوقع أن تنتشر شبكة مراكز «يوكوهاما» بكافة مناطق المملكة خلال العامين القادمين بهدف الارتقاء بمستوى الخدمة لدينا، بالإضافة إلى تعزيز وتحسين صورة يوكوهاما باعتبارها شركة إطارات عالمية رائدة.

وتحدث الأستاذ اندو قائلاً: نبذل جهوداً متواصلة وحثيثة لتوفير منتجات وخدمات لعملائنا تتميز بالجودة العالية والرفيعة. واستمراراً للنجاح الذي حققناها على مستوى المملكة بشكل خاص وعلى مستوى الشرق الأوسط بشكل عام، وذلك تأكيداً على التزامنا القوي بهذه السوق المتنامية بقوة.

وبعد قص الشريط وأخذ الصور التذكارية بمناسبة افتتاح المركزين الجديدين جال الضيوف داخل المراكز واستمعوا إلى شرح مفصل من مديري المركزين عن سير العمل.. وأبدى الجميع إعجابهم بفكرة المراكز الجديدة التي أطلقتها شركة الجميح للإطارات بالتعاون مع موزعيها مؤسسة جوبح التجارية ومؤسسة العمري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة