Friday 18/11/2011/2011 Issue 14295

 14295 الجمعة 22 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ينطلق في الأول من محرم وبرعاية الجزيرة إعلامياً
المملكة تشهد أكبر معرض دولي نسائي في الشرق الأوسط

رجوع

 

الجزيرة - الرياض :

ينطلق المعرض النسائي الدولي «ومكس 2011» في دورته الخامسة تحت شعار «نحو معارض عالمية احترافية» بفندق الانتركونتننتال بالرياض برعاية الجزيرة خلال الفترة 4-7 محرم 3143هـ الموافق 29 نوفمبر - 2 ديسمبر 2011م , وهو أحد مشاريع مجموعة الشرق الأوسط.

وينظم المعرض على مساحة أكثر من 6600 متر مربع ويتكون من 6 قاعات, وبمشاركة عدد كبير من الشركات المحلية والإقليمية والعالمية المتنوعة في نشاطاتها ذات العلاقة بالمرأة واهتماماتها.

وأوضحت ريم الحثلان مديرة معرض ومكس بفضل من الله تم استكمال نجاح معرض المشاريع الصغيرة الذي يضم أكثر من 45 جناحا تشارك به صاحبات الأفكار والمشاريع الصغيرة لتتمكن صاحبة المشروع أو الفكرة من تسويق أفكارها وإبداعها ومشروعها للجميع سواءً زوار أو سيدات أعمال وبنوك ومؤسسات وشركات عارضة في محاولة من ومكس لإيجاد من يتبناها أو يدعمها أو حتى من يشد على يدها بالمتابعة والتطوير, ويقوم صندوق المئوية بدور الرعاية لمعرض المشاريع الصغيرة.

وعن رعاة هذا المعرض قالت: شارك معنا بالرعاية الذهبية شركة ماك العالمية للتجميل MAC، عالم سوني وأما الرعاة الفضيين فهم مركز أليزي الطبي، شركة خطوات النجاح للتدريب، شوكلت قرفكس Chocolate Graphics، ركن السرير OGAWA-Tempur وصالون جويل Joelle و وكالة هونداي Hyundai كما أن راعي الضيافة هو ركن حلاتي.

وفيما يتعلق بالنشر المتخصص من قبل المجلات المعنية بشؤون المرأة فقد تمت رعايته من قبل مجلات عديدة مثل «مجلة سيدتي بنسختيها العربية والإنجليزية ومجلة الجميلة ,مجلة هي, مجلة هيا MBC ,مجلة روتانا، مجلة مدام فيقاروا ومجلة دازل وهذا وستكون الرعاية التقنية لموقع عين الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة