Friday 18/11/2011/2011 Issue 14295

 14295 الجمعة 22 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

حجاج فلسطين يشيدون بجهود المملكة لحج هذا العام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

غزة - واس

نوهت مجموعة من الحجاج الفلسطينيين الذين أدواالفريضة بالخدمات المتكاملة والتريبات المحكمة التي وفرتها حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين مما أسهم بعد توفيق الله تعالى في النجاح الباهر الذي تحقق لحج هذا العام داعين الله تعالى أن يديم نعم الأمن والأمان والعز والاستقرار للمملكة العربية السعودية وأن يحفظها من كل مكروه.

وقد ركزالمدير التنفيذي للمركز الإعلامي للأراضي المقدسة محمد أبو صبحة على التسهيلات والإنجازات التي تم تنفيذها في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة وعلى خطط السير المتقنة والمشروعات العملاقة في منطقة جسر الجمرات.

من جانبه قال العقيد في السلطة الفلسطينية عبدالقادر أبو طير: إن العناية والرعاية اللتين قدمتهما حكومة المملكة لحجاج فلسطين بصفة خاصة ولحجاج المسلمين من إمكانيات أراحت عموم المسلمين في تأدية مناسكهم بسهولة ويسر.

وأوضح أبو طير أن القائمين على أعمال الحج لديهم خبرات وإمكانيات لا تتوفر لأي أحد حيث إن ملايين البشر تسير في ممرات أعدت خصيصاً لذلك وتسهل انتقالهم من مكان إلى مكان في وقت قياسي.

وأشادت فاطمة أبو طبش بالجهود التي وفرتها المملكة لضيوف بيت الله الحرام حتى ينعموا بالأجواء الروحانية وتلك الإنجازات غير المسبوقة التي نفذتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة حجاج بيت الله الحرام منذ وصول الحاج لأرض المملكة وحتى مغادرته هذه الديار الكريمة، في حين عبر جهاد حرز الله عن تقديره الجم للمملكة العربية السعودية التي سخرت وجندت جميع إمكانياتها المادية وطاقاتها البشرية من أجل تنظيم الحج ورعاية الحجاج وتيسر أداء النسك بكل راحة وطمأنينة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة