Friday 18/11/2011/2011 Issue 14295

 14295 الجمعة 22 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في حلبة الريم
نواف بن فيصل يدشن مهرجان السباقات السعودي.. ويتوج أبطال الجولة الأولى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

دشن الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب، بحضور الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الجولة الأولى من مهرجان السباقات السعودي الذي انطلق أمس على حلبة الريم الدولية.

وتوج الرئيس العام أبطال الجولة التي شهدت منافسة قوية ومثيرة بين المواهب السعودية الشابة في السباقات المختلفة التي شهدتها الجولة الأولى.

وعبر سموه عن سعادته بتواجده في حلبة الريم وتتويج الفائزين في الجولة الأولى للسباقات السعودية.

وأشاد سموه في تصريح صحفي عقب التتويج بالجهود المميزة التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير بندر الفيصل وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل لتكون رياضة السيارات في المقدمة وقال: «أشكر الأمير بندر والأمير سلطان وجميع القائمين على هذا المكان المميز «حلبة الريم»، حيث شاهدنا كم يضم آلافاً من الشباب والمتابعين والمهتمين برياضة السيارات».

ونوه سموه بالنتائج التي حققها المشاركون السعوديون في سباقات اليوم من خلال سيطرتهم على المراكز الأولى فيها وتتوجيهم بأغلب الجوائز وتكرار النشيد الوطني في جميع السباقات، مؤكداً أن هذا ما يفخرون به، متمنياً استمرار مثل هذه المنافسات المميزة لما فيه منفعة للشباب السعودي.

وأكد سموه أنه سيكون هناك الكثير من المناشط الشبابية غير الرياضية في مختلف المجالات متمنياً التوفيق للجميع.

من جانبه وجه سمو الأمير سلطان بن بندر الفيصل شكره وتقديره لسمو الرئيس العام على رعايته لهذا المهرجان الذي يأتي في إطار اهتمام ودعم سموه للمناشط الرياضية خاصة رياضة سباقات السيارات مقدماً سموه التهنئة لجميع الفائزين بهذا المهرجان.

وفي منافسات الجولة الأولى لسباق الدراجات النارية حقق بطل الدراجات سلطان المنيف المركز الأول متقدما على السائق إبراهيم البلوشي الذي كان مسيطراً على السباق حتى اللفة قبل الأخيرة عندما تمكن المنيف من تجاوزه نحو المركز الأول.

وفي سباق المواهب الشابة وهو سباق جي تي حقق السائق فهر الشريف المركز الأول بفئة تي 1 في حين حقق السائق عبد العزيز اليعيش المركز الأول في فئة تي 2 وفي سباق سوبر فورمولا حقق السائق فيصل القباني المركز الأول متقدما على الأمير محمد بن فيصل بعد صراع مثير بين الاثنين على المركز الأول في حين أحرز عبدالله بامقدم المركز الثالث.

أما في السباق الأقوى للجولة الأولى وهو سباق الراديكال السعودية فقد حقق الأمير محمد بن فهد بن سعود المركز الأول متقدماً على زميله بالفريق الأمير سعود بن تركي الذي حقق المركز الثاني وعبدالله القين الذي حل في المركز الثالث.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة