Friday 18/11/2011/2011 Issue 14295

 14295 الجمعة 22 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هداف التعاون قبل مواجهة فارس الدهناء:
الاتفاق (قوي) وجاهزون للتألق أمام فريق متألق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن السلوم

وصف هداف فريق التعاون ونجم خط هجومه بدر الخميس لقاء فريقه اليوم أمام فريق الاتفاق بالصعب نظير قوة منافسهم الاتفاقي. مشيراً إلى أن الفريق الاتفاقي فريق كبير وصعب، ومعتبراً أن خطوطه متجانسة وقوية، ويُعتبر من أفضل فرق زين التي تقدم الكرة السهلة، وهذا من شأنه أن يساعد أيضاً منافسه على أن يقدم نفسه في الملعب، «وستشاهدون الفريق التعاوني بصورة أفضل بحول الله الليلة وأجمل إن شاء الله بوجود كوكبة من النجوم التعاونية حريصين كل الحرص على إسعاد جماهير التعاون الوفية، وأنا بوصفي زميلاً لهم في الملعب أشعر بمدى حرصهم على إسعاد جماهيرهم، وأثق بهم لتقديم نزال متألق الليلة أمام فريق متألق».

وامتدح الخميس الحالة المعنوية التي ظهرت على اللاعبين قبل مواجهة اليوم رغم خسارة الفريق قبل التوقف خسارة مؤلمة أمام نجران، و»لمست من زملائي اللاعبين ارتفاعاً في الروح المعنوية التي ستجعلهم يلعبون بجدية كبيرة لتعويض تلك الخسارة. ولا أخفيك أن مباراة اليوم تحتاج إلى جهد مضاعف داخل أرض الملعب؛ لأننا سنواجه خصماً قوياً ومتكاملاً في جميع الصفوف». وذكر نجم التعاون أن الأسباب التي ستؤدي لأن يقدم التعاون مستواه المعهود هو احترام الخصم، وتطبيق تعليمات المدرب فلورين، «متى ما طبقنا نحن اللاعبين ما يطلبه المدرب فلورين منا في أرض الملعب، واحترمنا الفريق الاتفاقي، فإننا في نهاية الأمر سنظهر بالصورة التي يأملها كل تعاوني».

وبيّن الخميس أن الجماعية التي يلعب بها لاعبو الاتفاق لا شك أنها مُزعجة، وقال: «لاعبو الاتفاق يؤدون بجماعية متميزة؛ وهذا سر توهجهم اللافت للنظر في مباريات الفريق الماضية كافة، لكن فلورين قادر على إيجاد الحل المناسب لجماعية الفريق الاتفاقي والحد من خطورته».

الجدير ذكره أن فريق التعاون غادر إلى الدمام يوم الأربعاء الماضي، أي قبل المباراة بيومَيْن، بطلب من مدرب الفريق الروماني فلورين متروك، الذي رأى أن ذلك من شأنه أن يخفف الضغط على اللاعبين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة