Friday 18/11/2011/2011 Issue 14295

 14295 الجمعة 22 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اعتبر اللقاء مفترق طرق وفرصة لمراضاة جماهيرهم الليلة
الصقور: عودة الرائد ستكون من بوابة القادسية والسويح أعاد الثقة لنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي

أكد مدافع الفريق الكروي الأول بالرائد حمد الصقور صعوبة مواجهة فريقه التي ستجمعه الليلة مع القادسية ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري زين، معتبرًا بأن اللقاء مفترق طرق للرائد، ومشيرًا إلى أنهم يسعون لإعادة هيبة الفريق ومراضاة جماهيرهم والخروج من دوامة الهزائم من خلال تحقيق الفوز لكي تعود إليهم ثقافة الانتصار المفقودة.

وعدّ الصقور لقاء اليوم بلقاء تشابه الطموح رغم الفارق النقطي الذي يصب لمصلحة الضيف القادسية، رافضًا في ذات الوقت أن يقللوا من منافسهم الليلة عقب خسارته بالثمانية من الاتحاد في الجولة الماضية، مشددًا على أن الدوري هذا الموسم صعب ولا يمكن التكهن بأي نتيجة، مذكرًا بأن الفريق القدساوي قد تفوق على الفتح بستة أهداف، ولذلك لن ينظروا لخسارته من الاتحاد.

وأشار المدافع الرائدي إلى التغير الذي حصل بالفريق منذ استلام المدرب التونسي عمار السويح لزمام الأمور، بخلاف البرتغالي جوميز الذي لم يستفيدوا منه فنيًا، مؤكدًا بأن المعسكر الذي أقاموه مؤخرًا اختصر عليهم أمورا كثيرة، وسهل من ذلك معرفة السويح بالدوري السعودي ولغة الحوار معه والتي اقتصرت المسافات فيما بينهم، فضلاً عن إعادته الثقة للاعبين.

مضيفًا بأن الفريق يحتاج لبعض المباريات لكي تظهر بصمة السويح ويترجموا الجهود المبذولة، متمنيًا أن تخدمهم النتائج في ذلك لاسيما وأن اللاعبين لديهم الحماس والرغبة للخروج من هذا النفق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة