Friday 18/11/2011/2011 Issue 14295

 14295 الجمعة 22 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وكيل اللاعب يؤكد وجود عروض خليجية
الزمالك يرفض توقيع عقوبات على عمرو زكي بعد شكواه ضد النادي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

صرح إسماعيل يوسف المدرب العام لفريق الزمالك أن الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة لن يوقع أي عقوبات مالية على لاعب الفريق عمرو زكي بسبب تقدمه بشكوى ضد النادي لاتحاد الكرة المصري يطلب فيها فسخ تعاقده لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي لكنه في نفس الوقت سيعاقب اللاعب ويطبق عليه لائحة العقوبات بالفريق بسبب تغيبه عن تدريبات الفريق.

وأوضح يوسف أن عمرو زكي لن يرحل عن الزمالك لأنه يحب النادي وهو من اللاعبين المخلصين ولذلك فالجهاز الفني يلتمس له العذر بعد تقديمه بشكوى ضد النادي لافتًا إلى أن اللاعب بالفعل لديه عذره لأنه لم يحصل على مستحقاته منذ ثمانية أشهر وتحمل الكثير بسبب حبه لنادي الزمالك.

وأشار إلى أن زكي كان سيتقدم بشكوى ضد النادي منذ ثلاثة أشهر للحصول على مستحقاته لكنه قرر تأجيل ذلك بعد تدخل حسن شحاتة وإقناعه للاعب بالانتظار ومراعاة الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي.

من جانبه أكد نادر شوقي وكيل أعمال عمرو زكي أن الشكوى التي تم تقديمها لاتحاد الكرة لفسخ التعاقد نهائية ولا رجعة عنها وقد يتم تصعيد الأمر للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إذا تطلب الأمر ذلك مشدداً أن اللاعب لديه عدة عروض من أندية خليجية وقد ينتقل لأحدها في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

في شأن آخر أكد الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك أنه أخرج اللاعبين علاء علي وحسين حمدي لاعبي الفريق من حساباته بشكل نهائي بعد تقديمهما مذكرتين رسميتين إلى الجهاز الفني ومجلس إدارة النادي يطالبان فيهما بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

وأوضح إسماعيل يوسف أن الجهاز الفني مستاء للغاية من تصرف حسين حمدي وعلاء علي بعد طلبهما الرحيل بداعي أنهما لم يحصلا على فرصة حقيقية في اللعب أو لا يشعران بالراحة النفسية داخل الفريق مشددا على أن نادي الزمالك لن يقف على أي لاعب مهما كان اسمه وأن الجهاز الفني لن يسمح لأى لاعب أن يلوي ذراع نادي الزمالك وأن من يحاول أن يفعل ذلك سيخرج تماما من حسابات الجهاز الفني لأن الزمالك لا يقف على أحد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة