Saturday 19/11/2011/2011 Issue 14296

 14296 السبت 23 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«التعليمية المتقدمة» تطرح حلولا حديثة للتعليم الذكي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بعد مرور عشرة أعوام على إنشائها أصبحت الشركة التعليمية المتقدمة من أوائل الشركات المتميزة التي تساهم في التعليم الحديث وهو التعليم الذكي ، من خلال إسهامها في تعزيز مستوى الكوادر التعليمية في المملكة.

وتقدم الشركة الحلول التعليمية الحديثة التي تقوم على تجهيز الفصول التفاعلية الذكية بأحدث التقنيات من الأجهزة الإلكترونية والحاسب الآلي التي تتمثل في السبورات الذكية (جنيس ستار) وأجهزة الكمبيوتر والبروجكتورات والكاميرات المستندية وذلك لرفع مستوى الدارسين من الطلاب في جميع المراحل التعليمية.

وذكر الأستاذ حسن الساعدي مدير عام الشركة أنهم يجتهدوا في توفير أحدث الوسائل التعليمية والأجهزة عالية الجودة التي يتبعها جهاز قوى من فرق الصيانة التي تعمل على متابعة التركيبات وحل مشاكل الجهات التعليمية إن وجدت حيث إن هذا الفريق متدرب على أيدي شركات عالمية طبقا للمستوى السائد عالميا . وأشار الساعدي إلى أن خدمة ما بعد البيع من التحديات التي تجعل من الشركة منافسا قويا بل ومن أوائل الشركات المهتمة بالتجهيزات الإلكترونية للتعلم والتعليم عن بعد .

وتتطلع الشركة للتوسع في نشاطها في التعامل مع الشركات المعتمدة عالميا والتي تخدم النطاق التعليمي داخل المملكة وبتعدد تلك المصادر نستطيع تلبية الاحتياجات المتزايدة داخليا والتي تساعد على تطوير العملية التعليمية.

وأضاف الساعدي :إن الهدف الأساسي للشركة هو الارتقاء بمستوى الخدمة والمساهمة الفعالة في رفع مستوى الكوادر التعليمية بتدريبها. ونسعى دائما لتحقيق أهدافنا الطموحة البناءة حتى تكون الخدمة متكاملة وتشمل جميع مناطق المملكة .

وبما أن قطاع تكنولوجيا التعليم في تطوير دائم لابد من تشجيع البحث العلمي الذي يعد الركيزة الأولى في تقدم المملكة .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة