Saturday 19/11/2011/2011 Issue 14296

 14296 السبت 23 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بعد حصولها على جائزة الأداء الممتاز
شركة عبد اللطيف جميل تهدي ضيوفها الذهب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في حفل بهيج محفوف بأجواء الفوز والربح، كّرمت شركة عبد اللطيف جميل في التاسع عشر من أكتوبر ضيوفها الفائزين في حملة «اربح حتى كيلو ذهب نعم أريد». وذلك بمناسبة حصولها على جائزة الأداء الممتاز في خدمة ضيف تويوتا 2010. وقد حضر الحفل الزملاء من شركة عبد اللطيف جميل والضيوف الفائزين، بالإضافة إلى أهل الإعلام.

وعكست الكلمات التي ألقيت في الحفل روح الفوز والبهجة التي كانت ظاهرة بوضوح على وجوه المكرّمين حيث هنأ الدكتور سعد الغامدي الفائزين بالذهب وأثنى على الجهود التي يبذلها الزملاء في كافة الأقسام في الشركة لمواصلة استمرارية راحة البال لكل من اقتنى ويخطط لاقتناء سيارات تويوتا من ضيوف الشركة. أما المهندس عثمان العرابي فشدّد في الكلمة التي ألقاها على مواصلة العمل المستمر في تطوير الخدمات المقدمة للضيوف من قبل الشركة التي أصبحت سمة عبد اللطيف جميل وجواز عبور إلى كل ضيف يسعى لراحة البال أينما كانت وجهته برفقة سيارات تويوتا.

وأوصى الضيوف بالاهتمام البالغ في الصيانة وبضرورة إجرائها واعتماد قطع الغيار الأصلية الموثوقة من قبل شركة تويوتا العالمية.

يذكر أنّ عدد الفائزين في هذه الحملة بلغ 250 فائزاً حصلوا على الذهب على النحو التالي: 1 كيلو جرام لفائزين، ½ كيلو جرام لفائزين، ¼ كيلو جرام لفائزين، 100 جرام 4 فائزين، 50 جرام 8 فائزين، عملات ذهبية 232 فائزاً.

وقد عبّر الفائزون عن سعادتهم بالفوز وشكروا الشركة التي تلبي تطلعاتهم باستمرار وجددوا في هذا السياق ولاءهم المطلق لشركة عبد اللطيف جميل الرائدة في بيع المركبات وخدمات ما بعد البيع في جميع مراكزها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة