Saturday 19/11/2011/2011 Issue 14296

 14296 السبت 23 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«بنكبري» تفتتح أول فرع بالمملكة في «رد سي مول» بجدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شهد مركز «رد سي مول» التجاري في جدة هذا الشهر الافتتاح الرسمي لمحل «بنكبري» للفروزن يوغرت وهو المنتج الأمريكي المفضّل لدى نجوم هوليود. ويعد هذا الافتتاح امتداداً لخطة شركة الشايع الدولية للتجارة لتتوسع في نشر علامة البنكبري في مختلف مناطق المملكة.

وسيحظى زوار المحل الجديد بفرصة للاستمتاع بكوب لذيذ من «الفروزن يوغرت» الخالي من الدسم الذي يتوفر بست نكهات مختلفة شهية وهي النكهة الأصلية, الشوكولاتة, الباشن فروت, المانجو, والرمان وجوز الهند. كما يمكن اختيار إضافات متنوّعة مثل الفواكه الطازجة والشوكولاتة البلجيكية وغيرها، حيث يشكّل كل كوب من «بنكبري» وجبة غنية بالكالسيوم والفيتامينات والمعادن.

وقال نادر حلال مدير قسم التسويق لعلامة «بنكبري» التجارية في المنطقة: «نحن سعداء بافتتاح أول محل لعلامة «بنكبري» في جدة، حيث ستقدّم بنكبري لزبائننا الذوّاقين في المملكة تجربة جديدة، صحية، ومنعشة فهي مكونة من مواد خالية من الدسم وغنية بالفوائد الغذائية. لذا فنحن على ثقة بأن علامة «بنكبري» ستحوز على رضا محبي الطعم الفريد.»

يذكر أن علامة «بنكبري» تقدم الفروزن يوغرت الخالي من الدسم, وتتميز بقدرتها على إشباع شهية محبي تناول الحلويات دون الحاجة للقلق من تأثير الدسم أو المخاوف الصحية الأخرى التي ترافق تناول الحلويات. وتتخذ «بنكبري» من مدينة لوس أنجلوس (في كاليفورنيا) مقراً رئيسيا لها, وتتوزع فروعها بمعظمها في جنوب كاليفورنيا, نيويورك, علماً بأن متاجرها باتت عنواناً دائماً لنجوم هوليود.

وعند افتتاح أول متجر بنكبري في بيفرلي هيلز اصطفت الحشود بانتظار تذوق كوب «الفروزن يوغرت»، كذلك فقد شهد الافتتاح الأول لبنكبري في أسواق الكويت عام 2009 إقبالاً واسعاً, ونظراً لهذه الاستجابة تم توسيع رقعة انتشار فروع «بنكبري» في المنطقة لتصل إلى مملكة البحرين, دولة قطر, الإمارات العربية المتحدة, سلطنة عُمان, الأردن, لبنان, واليوم وصلت هذه العلامة التجارية إلى المملكة العربية السعودية ضمن خطة إستراتيجية للتوسع في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة