Saturday 19/11/2011/2011 Issue 14296

 14296 السبت 23 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الجائزة الكبرى عقار بقيمة مليون ريال
«زين السعودية» تتوج الفائزين في المراحل الأولى من «أماني زين»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

كرمت «زين السعودية» الفائزين في المراحل الأولى من « أماني زين» وذلك في معرض عالم زين بالرياض حيث أعلنت الشركة أسماء الفائزين بسيارات الرنج روفرعن الشهر الأول وهم: علي بن حميد الجهني من المدينة المنورة، صالح بن حسن سوقي من ضبا، داود بن سعيد باداود من مكة المكرمة وعبدالله بن محمد العجيمي من المنطقة الشرقية، كما توجت الشركة الفائزين بالجوائز اليومية وهي: طقم ألماس بقيمة 50000 ريال وعددهم 25 عميلا.

وقدم الفائزين شكرهم وتقديرهم إلى شركة «زين السعودية» على ما تقدمه لعملائها من خدمات سواء كانت في الاتصالات أو نقل البيانات، بالإضافة إلى ما تتيحه الشركة لعملائها من مسابقات وجوائز قيمة ومتميزة تجعل منها الخيار الأفضل لدى العديد من مستخدمي شبكة الهاتف الجوال في المملكة.

من جهته أوضح الأستاذ عبدالله بن حسين الدامر مدير إدارة التواصل المؤسسي بـ»زين السعودية» أن الشركة أطلقت منتصف أكتوبر الماضي «أماني زين» والتي تحمل في طياتها العديد من المفاجآت والجوائز القيمة التي بامكانها تحقيق العديد من رغبات وأمنيات مشتركي زين السعودية، وذلك رغبة منها في تحقيق بعض أمنيات عملائها الكرام، حيث حرصت الشركة على التعاطي مع زيادة إقبال العملاء على خدماتها بطرح العديد من الهدايا والمسابقات ذات الجوائز القيمة.

وأشاد الدامر بالإقبال الذي شهدته «أماني زين» في شهرها الأول؛ مرجعاً ذلك إلى الجوائز الثمينة التي رصدتها الحملة، وسهولة الاشتراك فيها، مؤكدا ان الشركة تضع تفرد عملائها على رأس اولوياتها.

وبينالدامر أن الشركة تحرص دائماً أن تكون قريبة من عملائها في جميع الأوقات، ومن خلال حملة «أماني زين» التي ستستمر إلى 22/1/2012م، حيث يمكن للعميل الحصول على محتوى قيم يؤهله لربح أطقم ألماس يومية بقيمة 50,000ريال بالإضافة إلى سيارة رينج روفر أسبوعياً، والجائزة الكبرى عقار بقيمة مليون ريال في نهاية الحملة. ودعت «زين السعودية» عملائها الكرام من أصحاب الخطوط المفوترة والخطوط مسبقة الدفع إلى المسارعة في الاشتراك في الحملة عن طريق إرسال كلمة «زين» إلى الرقم 757777، وتحميل المحتوى القيم والإجابة على الأسئلة التي سترد إلى المشترك أو مجاناً من خلال الموقع http://wishes.sa.zain.com. كما أن العميل يستطيع الاستفادة من خدمات الموقع الإلكتروني المقدمة طيلة فترة الحملة، من خلال تحميل عدد من النغمات والخلفيات، بالإضافة إلى إمكانية العميل الاشتراك في الحملة من أكثر من رقم.

وبإمكان العملاء الكرام الاطلاع على معلومات أكثر عن المسابقة وشروطها وأحكامها عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني لـ»زينالسعودية» www.sa.zain.com أو الاتصال على الرقم 0590000959 أو 959 من خط زين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة