Saturday 19/11/2011/2011 Issue 14296

 14296 السبت 23 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الجهات العاملة في الحج تواصل تقديم الخدمات لحجاج بيت الله زوار المسجد النبوي الشريف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

يتابع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج بالمدينة المنورة تنفيذ القطاعات الحكومية بالمنطقة خططها وبرامجها لتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام لموسم ما بعد الحج ، بعد أن من الله عليهم أداء مناسكهم بكل يسر لتمكين الحجاج والزوار من أداء صلاتهم وزياراتهم بكل يسر وسهولة .

وفي هذا الشأن عكف فرع وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمدينة المنورة بتجنيد طاقاتها وإمكاناتها من غرة ذو القعدة وحتى نهاية شهر ذي الحجة 1432هـ. كما ينفذ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر خطة العمل الميدانية بتغطية جميع المواقع التي يرتادها الحجاج والزوار بالمدينة المنورة من خلال أكثر من ( 200 ) من أعضاء ورؤساء مراكز هيئة المدينة والمنتدبين من فروع الرئاسة ، وعدد من المترجمين الحاملين للشهادات الشرعية الجامعية والعليا من طلاب الجامعة الإسلامية الذين تم تكليفهم للعمل خلال موسم الحج .

فيما تواصل المديرية العامة للشئون الصحية بالمنطقة تقديم خدماتها الصحية لضيوف الرحمن زوار مدينة الرسول الكريم من خلال جميع المرافق الصحية التي تعمل ليل نهار لتوفير أرقى الإمكانيات الطبية لهم منتهجين شعار وزارة الصحة ( صحة ضيوف الرحمن لنا عنوان ) ، وكذلك تجهيز جميع المراكز الصحية بالمنطقة بالطاقات الفنية والبشرية وذلك في إطار الخدمات الصحية التي تقدم لضيوف الرحمن .

كما عززت إدارة جمرك مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز، الدولي بالمدينة المنورة خطتها التشغيلية لموسم ما بعد الحج بتقديم الجودة العالية في الأداء ومتابعة الإفصاح عن المبالغ التي تزيد عن ( 000ر60 ) ريال . في حين يشارك المعسكر الكشفي بالمدينة المنورة بتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام زوار المسجد النبوي الشريف من خلال المعسكر الكشفي الذي يضم ( 19 ) قائد كشفيا من معلمي المنطقة بما فيهم القادة المتطوعين و( 200 ) كشاف وجوال مضاف لهم ( 50 ) كشافا من المتطوعين تم إعدادهم وتأهيلهم بدورات تدريبية في دورة الإسعافات الأولية ودورة الإطفاء والإنقاذ .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة