Saturday 19/11/2011/2011 Issue 14296

 14296 السبت 23 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إدارة الهلال كسبت الجولة
مدرب الشباب يصادق على القرار الأزرق بإبعاد عزيز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - علي الصحن

صادق مدرب الفريق الشبابي برودهوم على قرار الإدارة الهلالية بإنهاء علاقة لاعب فريقها السابق خالد عزيز مع النادي الأزرق التي امتدت لسنوات، شهدت كرا وفرا بين النادي واللاعب الذي يملك مؤهلات فنية هائلة، ضاعت على يد عدم الانضباط الذي لازم اللاعب طوال مشواره الرياضي!!

وكانت الإدارة الهلالية قد قررت قبيل انطلاقة الموسم الجاري إبعاد عزيز عن الفريق نهائياً، وهو القرار الذي لاقي اعتراضا من بعض الهلاليين بحجة التأثير الفني الذي قد يخلفه رحيل اللاعب، والنظر في إمكانية منحه فرصة أخيرة لعله يغير الصورة التي رسمها عن نفسه ولا سيما في السنوات الأخيرة، لكن إدارة الأمير عبد الرحمن بن مساعد لم تستمع لأي صوت غير صوت العقل، ولم تستجب لأي اقتراح غير اقتراح المنطق، فقررت التخلي عن اللاعب دون أن تفكر في أي عواقب قد تلي هذا القرار، وذلك لسبب واحد: وهو إيمانها بأنها الأقرب من الفريق والأدرى بحال لاعبيه والأعرف بمصلحته.

صدر القرار الهلالي، وحزم عزيز حقائبه إلى نادي الشباب، لكن شيئا لم يتغير، وحالا لم تتبدل وظل الغياب سمة من سمات اللاعب الذي لم يظهر مع فريقه الجديد إلا في دقائق معدودة، حتى جاء قرار مدرب الشباب استبعاده نهائيا من تشكيلة فريقه نظرا لعدم انضباطه، مؤكدا ان الهلال لم يكن ليستغني عن اللاعب بهذه السهولة لولا هذه المشكلة التي ظلت تلازم اللاعب، ومن ثم تكسب إدارته الجولة مع كل من هاجم قرار الاستغناء عن عزيز، أو لام أطرافاً معينة بأنها السبب وراء رحيله.

كل ما نتمناه ان يعود اللاعب إلى فريقه وأن يلتزم بتدريباته، وأن يحافظ على مصدر رزقه.. فمن الظلم لمثل هذه الموهبة ان تنتهي بهذا الشكل وبهذه السهولة وفي هذا الوقت المبكر من عمر اللاعب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة