Sunday 20/11/2011/2011 Issue 14297

 14297 الأحد 24 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

اليوم تدشين الأسبوع العالمي لريادة الأعمال بنجران

رجوع

 

نجران - حسن القيسي

تستضيف اليوم الغرفة التجارية الصناعية بنجران بالتعاون مع صندوق المئوية الأسبوع العالمي لريادة الأعمال حيث سيتخلل التدشين عرض عن اليوم العالمي لريادة الأعمال وأوراق عمل تقدم من قبل صندوق المئوية والغرفة التجارية الصناعية بنجران، وكذلك سيقدم عدد من رواد الأعمال المستفيدين من صندوق المئوية عرضا لتجاربهم ومدى الاستفادة والنجاح التي حققتها مشاريعهم. بالإضافة إلى التعريف بالجهات التي تقدم خدماتها لرواد الأعمال.

وأوضح عبدالله صالح الصقري – مدير إدارة الشئون الاقتصادية بالغرفة أن مشاركة الغرفة في تدشين الأسبوع العالمي لريادة الأعمال بمنطقة نجران بالتعاون مع صندوق المئوية يأتي دعما من الغرفة في إحياء هذه المبادرة بما يتوافق مع ريادة الأعمال ومساهمة منها في خدمة الوطن ورفع كفاءات رواد الأعمال وتطويرها.

كما أوضح أن الأسبوع العالمي لريادة الأعمال حدث عالمي سنوي يقام في عدة بلدان حول العالم ،وأكد أن الهدف من إطلاق وتدشين الأسبوع العالمي لريادة الأعمال هو تعزيز ثقافة وفكر المبادرة والعمل الحر ونشرها بين أبناء المجتمع بكافة مستوياته الاجتماعية والتعليمية والعمرية ، كذلك إتاحة الفرصة للمشاركين في فعاليات هذا الأسبوع تبادل المعارف والخبرات والتجارب التي تساهم في إطلاق العنان لأفكار أصحاب الأعمال والمبادرين من جميع الفئات وتأسيس فكر جديد وإزالة كل المخاوف التي قد تواجههم في مشاريعهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة