Sunday 20/11/2011/2011 Issue 14297

 14297 الأحد 24 ذو الحجة 1432 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الأهلي» يُقدِّم قروضًا حسنة لشباب أعمال نجران

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قدَّم البنك الأهلي قروضاً حسنة لدعم اثني عشر مشروعًا لرواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة في مدينة نجران.

واختار البنك مجموعة من المبادرين الذين يرغبون في تأسيس أعمالهم الخاصة حيث تم إخضاعهم لدورة «كيف تبدأ مشروعك الصغير؟» التأهيلية لتزويدهم بالمعرفة اللازمة لخوض غمار التجارة، ومن ثم تقديم قروض حسنة لبدء مشاريعهم وذلك عبر برامج المسؤولية الاجتماعية التي يقدمها البنك.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم بفرع البنك الأهلي بمدينة نجران مؤخراً، حيث قام صالح الشريف المدير الإقليمي للبنك الأهلي للمنطقة الجنوبية والشيخ علي الحمرور رئيس غرفة نجران بتوزيع الشيكات والشهادات التدريبية لرواد الأعمال بحضور أمين عام الغرفة علي بن قميش ومدير فرع البنك الأهلي بنجران محمد الدخيل. يذكر أن عدد المستفيدين من البرنامج بلغ أكثر من 3200 متدرب ومتدربة منذ بداية البرنامج في العام 2005م.

وأوضح المهندس محمود التركستاني نائب الرئيس ورئيس دائرة المسؤولية الاجتماعية «أن هذه المبادرة تأتي ضمن خطة البنك الأهلي لدعم رواد الأعمال بمنظومة متكاملة تشمل التأهيل من خلال الدورات التدريبية، ومن ثم التمويل من خلال محفظة خصصت لتمويل المشاريع، وبعد ذلك يتم التوجيه من خلال تخصيص مجموعة من المستشارين لتقديم النصح في مجالات الأعمال، وأخيراً التشجيع والذي يتم من خلال دعم أصحاب الأعمال تسويقياً».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة